غوندوغان ينهي الجدل حول مستقبله مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 14:37
الألماني إيلكاي غوندوغان نجم نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الألماني إيلكاي غوندوغان وضع حد للشائعات التي راجت مؤخرًا حول مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى غلطة سراي التركي أو أحد أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتُوّج غوندوغان الموسم الماضي بالثلاثية مع ناديه السابق مانشستر سيتي (دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس الرابطة)، قبل الانتقال إلى برشلونة الميركاتو الصيفي الماضي، ليخوض مع البلوغرانا 19 مباراة في جميع المسابقات حتى الآن، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وتحدّث غوندوغان عن مستقبله مع برشلونة، قائلًا: "نعم هناك الكثير من الكلام والجدل حولي.. ربما أحتاج إلى التأقلم أكثر في برشلونة، القدوم إلى بلد جديد، وثقافة جديدة، ومدينة جديدة، وأشخاص جدد، وطريقة جديدة للعب كرة القدم، لكنني سعيد جدًا حيث أنا الآن".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أنا أتأقلم بشكل أفضل وأفضل.. لقد وجدت منزلًا مع عائلتي. لذلك، فيما يتعلق بالشعور بالسعادة وتقدير المكان الذي نحن فيه، نعيش لحظات رائعة كعائلة".

غوندوغان يتحدث عن تصريحاته المثيرة بعد "الكلاسيكو"

وفضلًا عن مستقبله، حاول غوندوغان إخماد نار كل الخلافات التي أحاطت به في الأسابيع الأخيرة، خاصةً فيما يتعلق بتصريحاته التي هاجم فيها زملاءه اللاعبين عقب خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وقال غوندوغان: "لا أستطيع أن أضع نفسي مكان الآخرين لأعرف كيف تقبلوا تلك الخسارة؛ لكنني قلت رأيي بصراحة، ولم تكن نيتي مهاجمة أي شخص أو جهة. أعني، عندما أنتقد فريقي لأي سبب من الأسباب، فأنا أحدهم بالطبع".

وأوضح: "دائمًا أبدأ بنفسي.. أعتقد أن لديَّ خبرة كافية لمعرفة كيفية فعل ذلك، على الدوام أنظر لنفسي في المرآة وأحكم على نفسي أولًا، وليس على الآخرين. أريد أن نبذل قصارى جهدنا لأنني أرى الكثير من الإمكانات في هذا الفريق، والكثير من الجودة".

ماذا قال غوندوغان عن دي يونغ وبيدري؟

وعبّر غوندوغان عن سعادته الكبيرة للعب بجانب الهولندي فرينكي دي يونغ والإسباني بيدري، العائدين مؤخرًًا من الإصابة؛ وذلك بقوله: "شعرت براحة كبيرة بوجود لاعبين رائعين مثل دي يونغ وبيدري. معهما ستكون الأمور أفضل بكثير".

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه غدًا الأحد فريق أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الـ15 من الدوري الإسباني. ويحتل البلوغرانا المركز الرابع برصيد 31 نقطة، متخلفًا بفارق الأهداف عن "الروخيبلانكوس" الذي لعب 13 مباراة حتى الآن مقابل 14 للفريق الكتالوني.

شارك: