غوندوغان على أعتاب الرحيل عن مانشستر سيتي وبرشلونة يترقب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-16 20:05
الألماني إيلكاي غوندوغان يحتفل بلقب دوري أبطال أوروبا بألوان مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إلى اقتراب النجم الألماني إيلكاي غوندوغان، لاعب نادي مانشستر سيتي، من الرحيل عن الفريق هذا الصيف مع انتهاء عقده، وسط اهتمام كبير من برشلونة للتعاقد مع اللاعب.

وينتهي عقد الدولي الألماني البالغ من العمر 32 عامًا مع الـ"سيتيزنز" بنهاية الشهر الجاري، ولم يتوصل لاتفاق حول عقد جديد، وسط اهتمامات بالتعاقد معه من برشلونة وأرسنال.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن غوندوغان على وشك مغادرة أسوار ملاعب الاتحاد بعد 7 سنوات قضاها بقميص الفريق، بعد أن أعلن مانشستر سيتي اسمه في قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف.

مانشستر سيتي يعلن انتهاء عقد غوندوغان

وعلى الرغم من أن مان سيتي لا يزال قادرًا على إبقاء لاعبه في صفوفه من خلال إقناعه على إمضاء عقدٍ جديد، فإن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة مع ناد آخر، مع وجود النادي الكتالوني كخيار مهم بالنسبة إليه. 

ووضع البارسا لاعب الوسط الألماني في قائمة تعاقداته لنافذة الانتقالات الصيفية، حيث ينظر برشلونة إلى اللاعب كبديل مناسب لسيرخيو بوسكيتس، الذي غادر البلوغرانا بعد 18 عامًا، ويأملون في حسم صفقة غوندوغان في أسرع وقت ممكن.

وقد أشار موقع "The Athletic" أيضًا إلى أن برشلونة قدم عرضًا محسنًا للاعب لمدة 3 سنوات، في محاولة منهم لإتمام أولى صفقاته الصيفية، وتنتظر إدارة برشلونة إجابة نهائية من اللاعب في غضون أيام.

جدير ذكره أن غوندوغان قد شارك في 51 مباراة هذا الموسم رفقة النادي السماوي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 11 هدفًا وصناعة 7 أهداف.

شارك: