غموض كبير يسيطر على مستقبل عمر السومة بعد وصول يزن النعيمات

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
عمر السومة يقترب من مغادرة العربي بعد وصول يزن النعيمات (X/alarabi_club)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الغموض على مستقبل المهاجم السوري عمر السومة بعد نجاح العربي القطري في التعاقد بصورة رسمية مع الأردني يزن نعيمات قادمًا من الأهلي القطري الذي لعب في صفوفه موسمين كاملين، قبل فسخ تعاقده بالتراضي.

وأعلن العربي القطري خلال وقت سابق، عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، تعاقده بصورة رسمية مع المهاجم يزن النعيمات دون تقديم تفاصيل كاملة حول الصفقة أو مدتها أو المقابل المالي الذي سيتقاضاه النجم الأردني في تجربته الجديدة.

وعلّق "بوحمد" المختص في سوق الانتقالات بدولة قطر، على هذه الصفقة بالقول إن صفقة يزن النعيمات، جاءت كبديلٍ للسوري المخضرم عمر السومة، وهي تغريدة نشرها في الرابع عشر من أغسطس الماضي قبل إعادة إظهارها بعد إتمام الصفقة بصورة رسمية.

غموض كبير يلاحق عمر السومة

لا تبدو علاقة المهاجم السوري في أحسن حالاتها مع جمهور العربي، حيث تعرض لصافرات الاستهجان في أثناء مشاركته مع فريقه في مواجهة الوكرة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريد.

ورغم نجاحه في تسجيل هدف التعادل للعربي أمام الوكرة، فإن علاقة اللاعب السوري لم تتحسن، مما يعزز احتمالات رحيله خلال الأيام القادمة، بعد وصول النعيمات بصورة رسمية إلى صفوف الفريق القطري.

وكانت مصادر سابقة تحدثت عن عرض العربي خدمات مهاجمه السوري على الزمالك المصري، عبر صفقة تبادلية يحصل بموجبها على أحمد سيد زيزو، مقابل دفع 4 ملايين دولار أخرى للعملاق المصري.

ويعد المهاجم المخضرم عمر السومة أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السورية، حيث سبق له خوض حقبة تاريخية مع الأهلي السعودي، إلى جانب اللعب مع العربي القطري، القادسية الكويتي، الفتوة السوري.

شارك: