الأردني يزن النعيمات ينضم إلى العربي القطري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
-
آخر تعديل:
2024-08-23 22:32
يزن النعيمات مهاجم منتخب الأردن (X/ Al Arabi SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العربي القطري مساء اليوم الجمعة، عن تعاقده رسميًا مع مهاجم المنتخب الأردني لكرة القدم، يزن النعيمات. وجاء تعاقد العربي مع اللاعب بعد أن قرر فسخ عقده مع الأهلي القطري الذي مثله لمدة موسمين.

وابتعد النعيمات لنحو ثلاثة شهور عن الملاعب والتدريبات وتحديدًا منذ فسخ عقده مع الأهلي القطري، ليشكل حالة من القلق لجماهير كرة القدم الأردنية التي كانت تترقب تحديده لوجهته المقبلة.

يزن النعيمات يبقى في قطر

رغم العروض العديدة التي تلقاها النعيمات خاصة من السعودية والإمارات، إلا أن اللاعب اختار في النهاية الاستمرار برحلته الاحترافية في قطر، لكن هذه المرة من بوابة العربي.

ويعتبر النعيمات مكسبًا لفريق العربي؛ فهو حقق إضافة مهمة في تجربته السابقة مع الأهلي، ويعد "هداف" منتخب النشامى وأحد ركائزه الأساسية التي أسهمت في قيادته مؤخرًا للتتويج بوصافة كأس آسيا.

وكان النعيمات صاحب الـ 25 عامًا، قد بدأ مسيرته الكروية مع فريق سحاب وحل وصيفًا لهدافي الدوري الأردني قبل أربع سنوات، لينتقل بعدها إلى الأهلي القطري نظير 700 ألف دولار.

وارتفعت القيمة السوقية ليزن النعيمات بعد مشاركته في كأس آسيا لتبلغ نحو مليون و800 ألف يورو، حيث استطاع في هذه البطولة خطف الأنظار بعدما سجل العديد من الأهداف المهمة في مسيرة منتخب النشامى وكان أبرزها تسجيله لهدفين في مرمى كوريا الجنوبية.

 النعيمات يتدرب مع النشامى

لن يلتحق النعيمات بتدريبات فريق العربي القطري في هذه الأيام، حيث تم استدعاؤه اليوم الجمعة لصفوف منتخب النشامى الذي سيبدأ تدريباته غدًا استعدادًا لاستضافة منتخب الكويت يوم 5 سبتمبر/ أيلول المقبل في الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

وكان منتخب الأردن قد استقر بالمجموعة الثانية في الدور الحاسم إلى جانب منتخبات الكويت وفلسطين والعراق وسلطنة عُمان وكوريا الجنوبية.

ويتوقع أن يحظى يزن النعيمات بتدريبات خاصة وفردية مع منتخب النشامى بهدف تمكينه من استعادة جاهزيته الفنية والبدنية بعد فترة ابتعاده عن الملاعب والتي امتدت لنحو ثلاثة شهور.

شارك: