صافرات الاستهجان تعزز احتمال رحيل عمر السومة عن العربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
-
آخر تعديل:
2024-08-20 14:19
عمر السومة مرشح للرحيل عن العربي القطري هذا الصيف (X/alarabi_club)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسيطر الغموض على مستقبل السوري عمر السومة مع العربي القطري، في ظل تعرض النجم المخضرم لصافرات الاستهجان من قبل جماهير فريقه، خلال المواجهة التي خاضها أمام الوكرة في الأسبوع الثاني من دوري نجوم أريدُ.

أثارت جماهير العربي جدلًا كبيرًا بعد استقبالها النجم السوري بصافرات الاستهجان، حينما شارك بديلًا أمام الوكرة، قبل أن ينجح اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا في الرد بطريقته الخاصة، من خلال تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة (77) من رأسية رائعة.

وقال المغرد القطري الشهير "بوحمد": "جمهور العربي استقبل عمر السومة أول ما دخل بصافرات الاستهجان ولكن السومة رد عليهم وأجبرهم أن يقفوا ويصفقوا له بعد أن أحرز لهم هدف التعادل وأنقذهم من الخسارة".

ويرى متابعون أن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير العربي، بمثابة خطوة ستعزز من فرص رحيل اللاعب عن صفوف الفريق القطري، وسط شائعات تربطه بعدة أندية أخرى في الصيف الراهن.

الغموض يسيطر على مستقبل عمر السومة

يسيطر الجدل على مستقبل المهاجم السوري، الذي ربطته معلومات صحفية سابقة بالانتقال إلى الزمالك المصري في صفقة تبادلية.

وكانت معلومات عدة، تحدثت عن رغبة العربي القطري في التعاقد مع أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، عبر صفقة تبادلية يحصل فيها الفريق المصري على خدمات السومة، يضاف إليها 4 ملايين دولار أمريكي.

ويعد المهاجم المخضرم أحد أبرز اللاعبين في تاريخ الكرة السورية، حيث سبق له خوض حقبة تاريخية مع الأهلي السعودي، إلى جانب اللعب مع العربي القطري، القادسية الكويتي، الفتوة السوري.

وعاد اللاعب المخضرم إلى صفوف منتخب سوريا مؤخرًا، لكنه فشل في التأهل بصحبة "نسور قاسيون" إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026، بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف اليابان وكوريا الشمالية. 

شارك: