خاص | عمر السومة لن يعوض أيمن حسين في الخور وسيبقى في العربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-09 15:54
الدولي السوري عمر السومة مهاجم النادي العربي (X:alarabi_club)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر  خاصة لـ"winwin" من داخل نادي العربي استمرار الدولي السوري عمر السومة رفقة فريق "الأحلام"، الذي انضم إليه في الموسم قبل الماضي قادمًا من الأهلي السعودي.

وأفادت ذات المصادر أن الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين لن يرحل عن صفوف النادي العربي، بالرغم من الانتدابات التي عرفها الفريق، الذي يقوده المدرب يونس علي بضم لاعب الوسط الإسباني رودريغيز سانشيز "رودري" القادم من ريال بيتيس، والمهاجم الأردني يزن النعيمات، ومهاجم المنتخب القطري أحمد علاء قادمًا من الغرافة.

فشل مفاوضات ضم عمر السومة

كانت تقارير وأنباء قد تواترت في الساعات الماضية حول دخول السومة دائرة اهتمامات نادي الخور، في أعقاب الإصابة التي تعرض لها مهاجمه العراقي أيمن حسين خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره العماني، التي جرت على استاد البصرة ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات مونديال 2026، والتي ستغيبه ما يزيد عن شهرين، ما يفتح الباب أمام الفرسان لاستبداله، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بيد أن تلك المفاوضات لم تفض إلى اتفاق.

وكانت المفاوضات قد بدأت بالفعل من جانب إدارة نادي الخور مع نظيرتها في العربي، بهدف الحصول على خدمات عمر السومة، لاسيما وأن الأخير لم يشارك بصفة أساسية مع العربي في أول جولتين، كما تم استبداله عقب نهاية الشوط الأول في المواجهة الأخيرة أمام السد، والتي خسرها العربي بخماسية نظيفة قبل توقف الدوري بسبب انطلاق تصفيات كأس العالم، غير أن تلك المفاوضات لم تكلل بنجاح.

السومة لن يتخلى عن مستحقاته المتأخرة

على النحو ذاته، لم يتم الإفصاح فيما إذا كانت الرغبة لدى الجهاز الفني لنادي العربي، تتجه نحو التخلي عن أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بـ144 هدفًا، في ظل الأنباء التي تواترت حول رغبة السومة بالحصول على كامل مستحقاته مع النادي، الذي قاده للتتويج بكاس الأمير 2022 بعد غياب لما يقرب 30 عامًا.

ويذكر أن العربي سجل بداية محتشمة للنسخة الجديدة من الدوري، بعدما حل في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة، ما يرفع الضغوط على الإدارة لإنجاز صفقات اللاعبين قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، وفقًا لتعليمات الاتحاد القطري لكرة القدم، والتي تفتح الباب أمام استثناءات مقرونة بمعطيات محددة.

شارك: