غاب عن مباراة الخور.. هل يرحل ياسين براهيمي عن الغرافة؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-09
-
آخر تعديل:
2024-08-09 23:23
الجزائري ياسين براهيمي بقميص نادي الغرافة القطري (X/ALGHARAFACLUB)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن مسيرة النجم الجزائري ياسين براهيمي مع نادي الغرافة القطري، قد شارفت على الانتهاء، خاصةً مع غياب اللاعب عن قائمة الفريق في مباراته ضد الخور، اليوم الجمعة، ضمن الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد لبطولة دوري نجوم قطر "دوري نجوم أريدُ".

ووفقًا لما أورده حساب "بوحمد" المعروف بمصداقيته فيما يخص كرة القدم القطرية، فإن براهيمي انسحب بالفعل من حصة التدريبات الأخيرة للغرافة، قبل مواجهة الخور، ليصبح غيابه عن اللقاء "مؤكدًا".

وذهب حساب "بوحمد" لأبعد من ذلك بكثير؛ حينما كتب بصورة واضحة: "نهاية القصة بين براهيمي والغرافة.. اقتربت".

وفرض براهيمي نفسه نجمًا بارزًا في تشكيلة الغرافة، الموسم الماضي؛ حيث تمكن من قيادة الفريق لاحتلال المركز الثالث على سلم الترتيب النهائي لدوري النجوم، بفارق 5 نقاط عن السد البطل.

وظهر براهيمي في حالة مزاجية جيدة خلال حفل التتويج بجائزة أفضل لاعب في الدوري القطري؛ حيث نافس نجم السد أكرم عفيف على اللقب، ليتوقع مراقبون أن يقدم الدولي الجزائري موسمًا مميزًا جديدًا بقميص "الفهود".

لكن ما حدث أن علاقة براهيمي بالغرافة تدهورت بصورة تدريجية، على مدار أسابيع مضت، قبل أن يصبح الطرفان في "طريق مفتوح" للانفصال رسميًا.

ولا يسجل نادي الغرافة براهيمي في قائمة لاعبيه الحاليين، بسبب انتهاء عقد اللاعب مع النادي يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، فيما تعثرت مفاوضات التجديد بين الطرفين حتى الآن، حسب ما علم به موقع "winwin" من مصادر موثوقة.

ولم يتأكد رحيل براهيمي عن الغرافة حتى الآن، لكن الاحتمال الأكبر حاليًا يكمن في تأكيد الانفصال رسميًا، خلال الأيام القليلة القادمة.

مسح الصور

من أهم ملامح وجود خلافات بين براهيمي ونادي الغرافة، يبرز مسح اللاعب صاحب الـ34 عامًا لصوره بقميص النادي، من حسابه الرسمي بمنصة "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي.

وأثارت هذه الخطوة استغراب الكثيرين، قبل أن تتضح الأمور لاحقًا؛ حيث تأكد عدم ارتياح الجناح الجزائري داخل النادي القطري العريق.

تنازل عن شارة القيادة

ربما أراد ياسين براهيمي التخلص من أي مهام زائده تربطه بالغرافة، قبل اتخاذه قرار الرحيل، ولذلك قرر اللاعب السابق لبورتو البرتغالي التنازل عن شارة قيادة الفريق.

ومثلت تلك الخطوة إشارة جديدة على اقتراب براهيمي من الرحيل عن الغرافة، وهو ما تأكد اليوم من خلال انسحابه من التدريبات، وغيابه عن مواجهة الخور لعدم تسجيله بقائمة الفريق.

أبرز أرقام براهيمي مع الغرافة

كان براهيمي قد انضم إلى الغرافة صيف العام قبل الماضي (2022)، قادمًا من نادي الريان القطري. وإحصائيًا، خاض اللاعب الجزائري 53 مباراة بقميص "الأصفر"، مُسهمًا بـ58 هدفًا (سجّل 34 هدفًا، قدّم 24 تمريرة حاسمة).

ياسين براهيمي إلى أين؟

يُعد ياسين براهيمي واحدًا من أبرز اللاعبين العرب. وبالتأكيد، لن يعاني النجم الجزائري كثيرًا من أجل إيجاد فريق جديد في مسيرته المهنية.

وقد يعمد براهيمي لخوض تجربة مهنية في بلاده، من خلال الانضمام إلى أحد الأندية الجزائرية، كما يمكن أن ينتقل إلى أحد الدوريين السعودي والإماراتي، كما لا يمكن استبعاد إمكانية عودته إلى أجواء كرة القدم الأوروبية، أو خوضه تجربة جديدة مع نادٍ جديد، في دوري النجوم القطري.

شارك: