الغرافة القطري يقترب من نجم ريال مدريد لتعويض ياسين براهيمي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-29 00:34
نجم جديد من ريال مدريد على رادار الغرافة القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة إن الغرافة القطري يسعى للتعاقد مع نجم آخر من صفوف ريال مدريد الإسباني، لتعويض الدولي الجزائري ياسين براهيمي الذي يقترب من الرحيل عن "الفهود" في الميركاتو الصيفي الحالي.

وسبق للغرافة القطري التعاقد هذا الصيف مع الإسباني المخضرم خوسيلو مهاجم ريال مدريد السابق، في صفقة سيتحصل من خلالها اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 8 ملايين يورو، وتهدف إلى تعزيز قدرات الفريق الهجومية، من أجل المنافسة على مختلف الألقاب.

وذكرت مصادر خاصة لموقع winwin أن الفريق القطري يخطط للتعاقد مع داني سيبايوس لاعب خط وسط ريال مدريد، في صفقة جديدة تهدف لتعويض الرحيل المحتمل للجزائري ياسين براهيمي.

ويمتد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، مع ريال مدريد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، لكن النادي الملكي لا يمانع رحيله في ظل خروجه من حسابات المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في الموسم الجديد.

الغرافة يقترب من التعاقد مع داني سيبايوس

يواصل "الفهود" مساعيهم لتعزيز صفوفهم هذا الصيف، في ظل احتلال الفريق المركز الخامس على سلم ترتيب دوري نجوم أريد، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل في البطولة المحلية.

من ناحيته، يمتلك داني سيبايوس تاريخًا جيدًا مع ريال مدريد، حيث خاض بصحبته 149 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 7 أهداف مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، لكن ازدحام خط الوسط جعل من مشاركاته محدودة للغاية.

وشارك اللاعب مع الميرنغي في الموسم الماضي خلال 27 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تقديم تمريرتين حاسمتين، بإجمالي 864 دقيقة لعب.

وسبق لمجيب حامد، مدير الغرافة القطري نفي الأخبار التي تحدثت عن قرب رحيل ياسين براهيمي، وسط اهتمام خاص من أندية الدحيل والعربي للظفر بخدماته، موضحًا أن غياب اللاعب عن المباريات الأخيرة جاء بفعل معاناته من إصابة سابقة، ولا يمكن تبرير ذلك بقرب رحيله إلى وجهة جديدة هذا الصيف.

جدير بالذكر أن فريق "الفهود" أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، وسط تطلعات جادة للفريق للمنافسة على مختلف الألقاب المحلية والآسيوية في الموسم الجديد.

شارك: