خوسيلو يحدد أهدافه مع الغرافة ويتحدث عن الجزائري براهيمي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 18:23
من وصول المهاجم الإسباني خوسيلو إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيدًا لانضمامه إلى نادي الغرافة (X/ALGHARAFACLUB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد الدولي الإسباني خوسيلو لويس ماتو أهدافه وطموحاته مع ناديه الجديد الغرافة القطري، كما تحدث عن الدولي الجزائري ياسين براهيمي لدى وصوله إلى العاصمة القطرية الدوحة.

وحل خوسيلو (34 عامًا) في الساعات الأولى ليوم الإثنين 22 يوليو/ تموز بالدوحة، تمهيدًا لانضمامه إلى "الفهود" قادمًا إليهم من نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان النادي القطري قد أعلن، أواخر شهر يونيو/ حزيران الماضي تعاقده رسميًّا مع المهاجم خوسيلو من ريال مدريد، من دون الكشف عن تفاصيل الصفقة، ولكن موقع "ترانسفير ماركت" يشير إلى توقيعه مع "الفهود" لموسمين اثنين مقابل 1.5 مليون يورو.

خوسيلو يكشف عن أهدافه مع الغرافة ويتحدث عن براهيمي 

ولدى وصوله إلى مطار العاصمة القطرية الدوحة، أدلى خوسيلو بتصريحات لوكالة الأنباء القطرية "قنا"، بدا فيها سعيدًا بحفاوة الاستقبال التي وجدها من مشجعي الغرافة، وقال: "أنا سعيد بالحفاوة الكبيرة التي وجدتها من مشجعي النادي، وأكن لهم تقديرًا كبيرًا".

وحول الأهداف التي يسعى لتحقيقها برفقة "الفهود": صرح خوسيلو بالقول: "أنا عازم على تقديم أقصى ما لدي لإسعاد جماهير الفريق خلال الاستحقاقات القادمة، وتحقيق الانتصارات والبطولات مع النادي، طموحاتي كبيرة مع الغرافة، وأريد المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية الممكنة".

وبشأن اللاعبين الذين يعرفهم في تشكيل النادي القطري، قال الدولي الإسباني المتوج مؤخرًا بلقب كأس أمم أوروبا 2024: "أعرف المهاجم الروماني كومان، كما أنني أعرف بشكل كبير الجزائري ياسين براهيمي".

وحول الأسباب التي دفعته لقبول عرض اللعب مع "الفهود" وخوض أول تجربة في الدوريات العربية، صرح خوسيلو : "وجود العديد من النجوم الإسبان في الدوري القطري خلال الأعوام الماضية، شجعني على خوض تجربتي الأولى في الدوريات العربية"، ويقصد مهاجم منتخب "لاروخا" بالنجوم الإسبان كل من راوول غونزاليس وتشافي هيرنانديز وسانتي كازورلا الذين لعبوا مع نادي السد، بالإضافة إلى لاعبين آخرين.

جدير بالذكر أن خوسيلو سيخوض أولى مبارياته مع نادي الغرافة القطري يوم 9 أغسطس/ آب القادم أمام الخور، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري نجوم أريد، وذلك في مباراة ستقام على ملعب "البيت" المونديالي، ويخوض "الفهود" حاليًّا معسكرًّا تحضيريًّا في سلوفاكيا، استعدادًا لبطولات الموسم القادم 2024-25.

شارك: