عمورة وشايبي يكشفان سر تألق منتخب الجزائر في الشوط الثاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 20:48
محمد أمين عمورة نجم المنتخب الجزائري (Facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ثمّن محمد أمين عمورة فوز المنتخب الجزائري على مضيفه منتخب موزمبيق بنتيجة 2-0 في مابوتو، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026، مشيدًا بالدور الكبير الذي قام به المدرب جمال بلماضي، في تحقيق النقاط الثلاثة.

ونجح عمورة خلال المباراة في قلب الموازين، بعد دخوله بديلًا لإسلام سليماني عند الدقيقة (17)، حيث نجح في قيادة هجوم الخضر للوصول إلى مرمى موزمبيق في مناسبتين خلال الشوط الثاني، مستغلًا سرعته ومهاراته العالية لتجاوز دفاعات المنافس.

وتحدث عمورة عقب المباراة في تصريح لموقع "Sport Team AR" وقال: "المباراة كانت صعبة، لكننا نجحنا في تحقيق النقاط الثلاثة، مايزال أمامنا عمل كبير، من أجل تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم".

وتحدث مهاجم سانت جيلواز البلجيكي عن أسباب التفوق في الشوط الثاني، قائلًا: "الشوط الأول كان صعبًا للغاية، خاصة مع إصابة لاعبين في وقت مبكر، لكننا عدنا بقوة في الشوط الثاني، واتبعنا تعليمات المدرب، أتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة".

فارس شايبي: حققنا 3 نقاط مهمة في ملعب صعب

بدوره، بدا فارس شايبي سعيدًا للغاية بالفوز المحقق على موزمبيق، وهو الذي نجح في تسجيل الهدف الأول بعدما تابع تسديدة عمورة المرتدة من العارضة، عند الدقيقة (69) من عمر المواجهة.

وتحدث لاعب آينتراخت فرانكفورت عن الفوز بقوله: "لقد كانت مباراة صعبة جدًّا فوق أرضية ملعب ليست سهلة، لكن الأهم بالنسبة إلينا هو حصد النقاط الثلاثة في هذا المعب".

وكشف شايبي عما قاله القائد رياض محرز لرفاقه عشية المباراة، وأضاف: "القائد محرز تحدث إلينا قبل المباراة، وخاصة للجدد، وقال لنا يجب أن نقدم مباراة قوية في أفريقيا التي لا نعرفها جيدًّا، هذه هي أفريقيا الحقيقية، ونحن سعداء جدًّا بالفوز".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري حقق فوزه الثاني على التوالي في التصفيات المونديالية، وانفرد مؤقتًا بصدارة المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، قبل استكمال باقي المباريات لذات الجولة في المجموعة خلال اليومين المقبلين.

شارك: