خاص | الوكرة القطري يقترب من ضم نجم جزائري "بطال"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
أرشيفية- الوكرة القطري يقترب من التعاقد مع نجم جزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر خاصة لموقع winwin أن نادي الوكرة القطري بات قريبًا من التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري السابق، فريد بولاية بصفقة انتقال حرّ، لتعزيز صفوفه، تحسبًا لمشاركته في مسابقة دوري أبطال آسيا (2)، إلى جانب المسابقات المحلية الأخرى.

وأفاد المصدر أن بولاية سيكون جديد الوكرة وتتبقى تفاصيل صغيرة فقط على إتمام الصفقة، بعدما تم الاتفاق مع اللاعب على جميع الشروط الشخصية، وكذلك قيمة الراتب الشهري الذي سيتقاضاه خلال فترة حمله القميص الأزرق السماوي.

ولعب بولاية خلال الموسمين الماضي برفقة الغرافة، قبل أن يرحل عنه بنهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا، إذ بات يعرف جيدًا الأجواء في بطولة الدوري القطري، وهو ما جعله يلفت انتباه مسؤولي الوكرة، كما أن اللاعب منفتح على فكرة البقاء في قطر، وسبق أن رفض عروضًا أوروبية.

وكان مصدر خاص لموقع winwin قد أفاد في وقت سابق، بأن بولاية لم يحسم مصيره لحد الآن بخصوص وجهته المقبلة؛ لكنّه أكد بأنها ستكون قطرية بنسبة كبيرة جدًا، لأن اللاعب الجزائري يريد الاستقرار بالدوحة، ليقع اختياره في الأخير على الوكرة القطري لمواصلة مشواره.

وانضم بولاية إلى الغرافة في أغسطس/ آب 2022، قادمًا من ميتز الفرنسي عبر صفقة انتقال حر، وأصبح الغرافة النادي العربي الأول في مسيرة النجم الجزائري الاحترافية؛ مع اقتصار تجاربه سابقًا على تمثيل أندية فرنسية، ونادٍ إسباني واحد (جيرونا).

وخاض الدولي الجزائري السابق 46 مباراة مع الغرافة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ19 هدفًا (سجّل 8 أهداف، قدّم 11 تمريرة حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وأنهى النجم الجزائري موسمه الأخير مع الغرافة، بحصيلة تضمنت خوضه 24 مباراة، سجّل خلالها 7 أهداف وصنع 9 أخرى.

الوكرة القطري يستعد لدوري أبطال آسيا 2

يستعد الوكرة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا (2) المستحدثة، وأوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى، حيث سيواجه تراكتور الإيراني وموهون باغان سوبر جانيت الهندي ورافشان الطاجيكي.

وتتألف البطولة من 8 مجموعات، موزعة بالتساوي بين منطقتي الغرب والشرق، حيث تحتوي كل مجموعة 4 أندية. تُقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب في الفترة من 17 سبتمبر/ أيلول إلى 5 ديسمبر/ كانون الأول.

شارك: