علي جاسم لـwinwin: تعرضنا للظلم أمام الأردن ونشعر بالمرارة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 19:47
علي جاسم لاعب منتخب قطر (Getty)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجع علي جاسم لاعب منتخب العراق، الهزيمة أمام الأردن (3-2) في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2024، اليوم الإثنين، إلى الظلم التحكيمي الذي تعرّض له أسود الرافدين خلال المباراة.

وتأهل منتخب الأردن إلى ربع نهائي كأس آسيا 2024 بقطر، بفوزه (3-2) على نظيره العراقي، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الإثنين، على أرضية ملعب "خليفة الدولي"، ضمن منافسات دور الـ16 بالبطولة القارية.

وقال علي جاسم في تصريحات خاصة لموقع "winwin" عقب نهاية المباراة: "المرارة هي شعور طبيعي بعد أي خسارة؛ لكنني مثقل بمرارة مضاعفة لأن المباراة كانت قريبةً منّا للغاية. كنا قريبين بشدة من تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى الدور الثاني؛ لكن بعد هدفنا وحالة الطرد، فقدنا السيطرة على المباراة تمامًا. لا أعلم ماذا حدث بعد ذلك".

وأضاف: "أشعر بأن البطاقة الحمراء التي أخرجها حكم المباراة إلى اللاعب أيمن حسين ظالمة للغاية، الحكم لم يتعامل بنفس العدل مع لاعبي المنتخبين، حيث أخرج البطاقة الحمراء للاعب أيمن حسين، بينما لم يفعل شيئًا مشابهًا للاعبين الأردنيين، على أي حال توقيت الطرد حرمنا من الفوز والتأهل إلى دور الثمانية".

واختتم قائلًا: "أشكر كُلَّ من حضر من الجمهور. فقد كان حضوركم وتشجيعكم حافزًا لنا على تقديم أفضل ما لدينا. لقد حاولنا جاهدين لتحقيق الفوز؛ لكننا لم نوفق في ذلك بسبب افتقارنا إلى الحسم في بعض الفرص، ولأسباب أخرى خارجة عن إرادتنا".

علي جاسم يوجّه رسالة إلى الجماهير العراقية

أرسل علي جاسم رسالة اعتذر إلى الجماهير العراقية قائلًا: "أتقدم بخالص الاعتذار إلى الجماهير العراقية الغالية على الخروج المؤلم من كأس أمم آسيا. لقد بذلنا قصارى جهدنا لتحقيق الفوز والتأهل؛ لكننا لم نوفق في ذلك لأسباب خارجة عن إرادتنا، وسنحاول مواصلة العمل والاجتهاد من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026".

بات الأردن أول منتخب عربي يبلغ ربع نهائي كأس آسيا 2024، والثالث إجمالًا بعد منتخبَي أستراليا وطاجيكستان.

وبات من المقرر أن يلتقي منتخب الأردن مع نظيره الطاجيكي، يوم الجمعة المقبل (2 فبراير/ شباط)، على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة القارية.

شارك: