علي العابدي: انتصار منتخب تونس كان مستحقًا ونركز على ناميبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 01:29
علي العابدي نجم المنتخب التونسي (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعب منتخب تونس علي العابدي، عن سعادته بفوز "نسور قرطاج" يوم الأربعاء على غينيا الاستوائية بنتيجة (1-0) في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال العابدي في تصريحٍ بحضور مراسل موقع winwin: "أنا سعيد بالفوز، لقد قدّم اللاعبون مباراةً طيبةً وكان بالإمكان أن تكون الحصيلة أفضل، خاصةً بعد تحسن المستوى في الشوط الثاني لو تمّ استغلال كل الفرص التي أتيحت لنا".

واختتم مدافع كان الفرنسي البالغ ذو الـ 30 عامًا كلماته بالقول: "علينا أن نطوي صفحة مباراة غينيا الاستوائية لنركّز من الآن على مواجهة ناميبيا".

نجوم منتخب تونس يحتفلون بالفوز على غينيا الاستوائية

من جهته، قال اللاعب أسامة الحدادي: "منافسنا يتميز بإمكانات فنية وبدنية ممتازة؛ لكننا لم نترك له الفرصة وضغطنا عليه، خاصةً في الشوط الثاني.. درسناه جيدًا ووقفنا على نقاط قوته ونقاط ضعفه".

وأضاف: "بعد انتصارنا على غينيا الاستوائية سنبدأ من الآن بالتركيز على مباراة ناميبيا.. المهمة لن تكون سهلة لكن إذا فزنا عليهم، سنقطع خطوة كبيرة نحو المونديال. سنهدي هذه الانتصارات إلى جماهيرنا التي تستحق الفرح". 

وبفوز نسور قرطاج على غينيا الاستوائية، رفع منتخب تونس رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات، مُحتلًا صدارة المجموعة، بفارق نقطتين عن ناميبيا، التي حققت انتصارين (أحدهما اعتباري على غينيا الاستوائية) وتعادلًا واحدًا، فيما يستعد منتخب تونس لمواجهة ناميبيا يوم 9 يونيو الجاري.

يُذكر أن نظام التصفيات الأفريقية ينص على تأهل بطل كل مجموعة مباشرةً إلى نهائيات كأس العالم 2026، فيما تخوض أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني منافسات الملحق.

شارك: