بعد الرحيل عن أبها.. الوجهة الأقرب للتونسي سعد بقير

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 01:07
التونسي سعد بقير بقميص نادي أبها السعودي (X/abhaFC)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر لاعب الوسط التونسي سعد بقير الرحيل عن نادي أبها السعودي بعد تجربة دامت خمس سنوات قضاها معه، وجاء ذلك خلال منشور على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويأتي قرار بقير الرحيل عن أبها، بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو) وخسارة مكانه مع كبار الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

وخاض بقير 142 مباراة بقميص أبها منذ انضمامه إليه قادمًا من الترجي التونسي صيف 2019، مُسهمًا بـ67 هدفًا (سجّل 39 وصنع 28)، وقد اختير أفضل لاعب في الشهر بالبطولة المحلية في أكثر من مناسبة.

هل يعود سعد بقير إلى الترجي التونسي؟

ربط العديد من التقارير الصحفية بقير بالعودة إلى الترجي التونسي الذي حقق معه مسابقة دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين متتاليتين عامي 2018 و2019، ولكن وفقًا لمصادر "winwin"، هناك تفاؤل لدى بقير والمشرفين على أعماله، بتلقيه عروضًا أخرى من الدوري السعودي للمحترفين بعد قرار عدم استمراره مع أبها.

ويحظى سعد بقير باهتمام العديد من الأندية الخليجية؛ ولكنه يحبذ البقاء في الدوري السعودي، ويُعَدّ بقير أكثر اللاعبين صناعةً للفرص خلال آخر 5 مواسم في الدوري السعودي للمحترفين، وفقًا لما أورده الحساب الرسمي لدوري روشن عبر موقع "إكس".

شارك: