عقدة ميسي مستمرة.. وراموس يعادل رقم كومان

2021-06-08 09:01
ليونيل ميسي لم يقدم أفضل مستوياته في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

تواصل إخفاق الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في تسجيل الأهداف خلال مباريات الكلاسيكو، ضد ريال مدريد. ووفق حساب "ميستر شيب" المتخصص في أرقام وإحصاءات كرة القدم، فإن ميسي لم يسجل أي هدف بآخر 6 مباريات، واجه فيها ريال مدريد، وتحديدا منذ العام 2018، حيث غادر البرتغالي كريستيانو رونالدو النادي الملكي، مرتحلا صوب يوفنتوس الإيطالي.

وفشل ميسي (33 عاما) في هز شباك ريال مدريد، خلال مباراة الكلاسيكو التي أقيمت، السبت، على أرضية ميدان "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وهي المباراة التي آلت نتيجتها إلى انتصار الميرينغي 3-1 (طالع تفاصيل المباراة).

وتعد هذه الخسارة هي الثانية تواليا لفريق برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، عقب الهزيمة الأخيرة (0-1) أمام خيتافي. وترجع المرة الأخيرة التي تعرض فيها برشلونة لهزيمتين متتاليتين في مسابقة دوري الدرجة الأولى الإسباني إلى شهر أبريل/نيسان من الموسم الرياضي 2015/16، حيث منيت كتيبة البلوغرانا بثلاث هزائم متتالية، ضد كل من ريال مدريد، وريال سوسيداد وفالنسيا.


في المقابل، عادل الإسباني سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد، رقم الهولندي رونالد كومان، اللاعب السابق لبرشلونة، والمتعلق بعدد الأهداف المسجلة باسم مدافع في تاريخ مباريات الكلاسيكو.


وسجل راموس من علامة الجزاء في المباراة، ليصل إلى هدفه الخامس في 47 مواجهة كلاسيكو خاضها، متساويا مع كومان، الذي يشرف حاليا على العارضة الفنية لفريق برشلونة.

شارك: