عز الدين أوناحي ينتقل رسميا إلى باناثينايكوس مقابل مبلغ زهيد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
-
آخر تعديل:
2024-09-04 13:16
مراسم توقيع المغربي عز الدين أوناحي لعقده لاعبا جديدا في باناثينايكوس اليوناني (Pao.gr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باناثينايكوس اليوناني، اليوم الأربعاء 4 سبتمبر/ أيلول، عن تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي عز الدين أوناحي قادمًا من أولمبيك الفرنسي لتدعيم تشكيله خلال الموسم الحالي 2024-2025.

وعاش النجم المغربي وضعًا صعبًا مع فريق الجنوب مارسيليا بسبب إصرار إدارة الفريق على تسريحه، وخروجه من حسابات المدرب الجديد للنادي الإيطالي روبرتو دي زيربي، مقابل تمسك اللاعب بالبقاء في الفريق الفرنسي.

واستمر هذا المسلسل طيلة الميركاتو الصيفي، ليشهد بعدها تطورًا آخر، تمثل في رفض أوناحي لبعض العروض التي وصلته من الدوريات العربية، سعيا منه إلى الانتقال إلى فريق يلبي طموحاته، ويبقيه في أوروبا.

باناثينايكوس يتعاقد مع عز الدين أوناحي من مارسيليا 

وكشف نادي باناثينايكوس عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "X" عن استقدامه رسميًا لأوناحي دون ذكر مدة وصيغة العقد، مكتفيًا بنشر تغريدة، كتب فيها: "أوناحي أخضر".

وفي الجهة المقابلة، نشر أولمبيك مارسيليا تغريدة فيها تفاصيل أكثر عن صفقة انتقال الدولي المغربي إلى الفريق اليوناني، وقال فيها: "لاعب خط الوسط المغربي أوناحي يترك أولمبيك مارسيليا وينتقل إلى الفريق اليوناني باناثينايكوس بنظام الإعارة مع أحقية الشراء، مشوار جيد أوناحي".

مارسيليا يعلن انتقال أوناحي إلى باناثينايكوس اليوناني

وكشف موقع "Foot mercato" الفرنسي عن تفاصيل أكثر بشأن صفقة انتقال النجم المغربي أوناحي من مارسيليا إلى باناثينايكوس، وقال إنها ستكون لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 500 ألف يورو فقط، مع أحقية شراء عقده بـ11.5 مليون يورو.

وأضاف المصدر ذاته أن أوناحي رفض الرحيل إلى نادي السد القطري، رغم تلقيه لعرض مغر من أجل اللعب في صفوفه مقابل الحصول على راتب سنوي يقدر بـ7 ملايين يورو.

ولم يقبل الدولي المغربي أيضًا الانضمام إلى دوري روشن السعودي، وفضّل البقاء في الملاعب الأوروبية بانتقاله إلى باناثينايكوس حتى لا يفقد مكانه مع منتخب "أسود الأطلس" بقيادة المدرب وليد الركراكي.

ويعتبر باناثينايكوس واحدًا من الفرق الكبيرة في اليونان، وسيكون عز الدين أوناحي على موعد للمشاركة معه في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي خلال الموسم الكروي الحالي، في انتظار تحديد مصيره مع أولمبيك مارسيليا صيف العام القادم 2025، كونه يرتبط معه بعقد حتى 2027.

شارك: