عز الدين أوناحي يُقدم تنازلات جديدة للرحيل عن أولمبيك مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
المغربي عز الدين أوناحي لاعب أولمبيك مارسيليا (X/OM_Officiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتضاعف الغموض حول مستقبل عز الدين أوناحي مع فريقه الحالي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، مع اقتراب نهاية الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعدما بات النجم المغربي خارج دائرة اهتمام المدير الفني الإيطالي روبرتو دي زيربي، الذي غيّر أمورًا كثيرة في الفريق منذ توليه مهمة تدريبه.

ويبحث أوناحي عن نادٍ جديد يلعب معه أساسيًا خلال الموسم الكروي الجاري 2024-2025، بعدما سئم وضعه في صفوف مارسيليا، كما أن مكانته في منتخب المغرب باتت مهددة بسبب افتقاده للجاهزية.

عز الدين أوناحي يُقدم تنازلات جديدة للرحيل عن مارسيليا

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن أوناحي أخبر وكيل أعماله باستعداده لتقديم تنازلات جديدة، لتأمين رحيله عن مارسيليا.

وأشار المصدر إلى أن أوناحي يعيش فترة صعبة مع مارسيليا، وحسم قراره بشأن الرحيل عن الفريق، بعدما أخفق في إقناع المدير الفني دي زيربي بإمكانياته.

بدوره كان بابلو لانغوريا رئيس نادي أولمبيك مارسيليا قد أخبر أوناحي بأن إدارة الفريق تُناقش العروض التي تلقتها، رغم عدم تلبيتها لمطالب النادي المالية.

ويدفع أولمبيك مارسيليا عز الدين أوناحي إلى الرحيل عن النادي، حيث اقتنع مواطنه المهدي بنعطية المستشار في النادي بالفكرة، بعد التقارير التي أعدها المدرب الإيطالي عن اللاعب.

وأبدت أندية أوروبية وسعودية سعيها للتعاقد مع أوناحي في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن عدم تجاوب اللاعب مع هذه العروض قبل أسابيع، جعل هذه الأندية تختار أسماء أخرى.

ورغم تقديم مواطنه أمين حارث مستوى جيدًا في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، فإنه لا يعيش وضعًا أفضل من مواطنه أوناحي، بعدما بات اللاعبان معنيين بالرحيل أكثر من أي وقت مضى.

شارك: