عرض قصر رونالدو في إنجلترا للبيع

2023-02-20 01:16
قصر كريستيانو رونالدو في مقاطعة تشيستر في شمال غرب إنجلترا (twitter/TheSunFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن النجم الدولي البرتغالي لنادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو عرض قصره الموجود في إنجلترا للبيع.

وتوجه كريستيانو رونالدو إلى السعودية لمواصلة مسيرته في عالم كرة القدم، حيث انضم إلى نادي النصر السعودي بعد مسيرة أسطورية في الملاعب الأوروبية.

وبعد التوقيع مع نادي النصر المنافس في الدوري السعودي، توجه رونالدو برفقة جورجينا وأطفالهما إلى العاصمة السعودية الرياض، تاركين وراءهم القصر الفخم الذي كانوا يعيشون فيه في مقاطعة تشيستر هي في شمال غرب إنجلترا، وهو الآن معروض للبيع.

وحسب صحيفة "ذا صن" فإن القصر معروض للبيع مقابل 5.5 ملايين جنيه إسترليني ( أكثر من 6.1 ملايين يورو)، حيث يحتوي على سبع غرف نوم وستة حمامات وغرفة لياقة بدنية عالية التقنية ومسبح كبير وجاكوزي وغرفة سينما خاصة وحتى ملعب تنس.

و طرح وكيل شهير للعقارات القصر للبيع إذ يصف المنزل بأنه "تحفة معمارية من التصميم الحديث، فهو يحتوى على ملعب تنس ويتسع المرأب لأربع سيارات، في حين أن الممر الواسع به مساحة لاستيعاب المزيد من المركبات".

وأردفت الصحيفة أنه بالإضافة إلى جميع الكماليات التي كانت -وما زالت موجودة- يوجد حوالي القصر بعض الجوانب غير الإيجابية، مثل الضوضاء التي تحدثها الحيوانات حول العقار منذ وقت مبكر جدًا كونه يقع وسط غابة مليئة بالأشجار، فضلًا عن وجود الأغنام التي تكون صاخبة جدًا في الصباح الباكر.

شارك: