عدنان درجال يبكي في برنامج تلفزيوني.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 15:37
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، لنوبة بكاء خلال مداخلة هاتفية له مع أحد البرامج الرياضية في وسائل الإعلام العراقية عقب نهاية مباراة العراق وفيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وحقق المنتخب العراقي فوزًا قاتلًا على مضيفه الفيتنامي في الدقيقة السادسة والأخيرة من الوقت البديل عن الضائع للمباراة التي أقيمت في هانوي لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال درجال خلال المداخلة الهاتفية: "جاهزية المنتخب العراقي تتصاعد تدريجيًا مع الاقتراب من انطلاق بطولة كأس آسيا في قطر مطلع الشهر المقبل، ليظهر المنتخب بصورة مشرفة".

وأضاف: "الدقائق الأخيرة أمام فيتنام كانت أشبه بالحلم خاصة مع تسجيل الهدف القاتل، لأنه كان تتويجًا لمجهودات اللاعبين خاصة في الشوط الأول من المباراة حين أجبروا المنتخب الفيتنامي في اللعب بمنطقته دون الخروج منها".

واكمل أن "المنتخب الفيتنامي منتخب قوي، أتمنى من الجميع النظر بعين فنية لأن فيتنام من الفرق المهمة والقوية وكأس آسيا ستؤكد قوته ومدى تطوره ابتداءً من دور المجموعات".

ونوه درجال قائلًا: "تعرضت لوعكة صحية في الأسبوع الماضي أي قبل 6 أيام من مباراة العراق وفيتنام بسبب التهابات حادة في الجهاز التنفسي، جميع الأمور تهون من أجل فرحة وإسعاد الجماهير العراقية (يبكي) المهم لدينا إسعاد الشعب العراقي جميعه".

وقال مخاطبًا الجماهير العراقية: "أبارك لكم ما تحقق ونعدكم بأن يكون مستوى العراق أفضل في كأس آسيا وسنعمل على رسم الفرحة على وجوههم قدر الإمكان فهدفنا استعادة مكانة العراق آسيويًا".

ويتصدر المنتخب العراقي المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط متفوقًا على فيتنام بفارق 3 نقاط، يأتي بعدهما الفلبين ثم إندونيسيا.

شارك: