عدنان درجال: الأهم تحقق في مباراة العراق والكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال أن الأهم تحقق في مباراة المنتخب العراقي أمام مضيفه الكويتي في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتعادل المنتخب العراقي مع نظيره الكويتي سلباً في المباراة التي أقيمت على استاد جابر الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات وبحضور جماهيري غفير قارب الـ60 ألف متفرج في مباراة شهدت حالة طرد مدافع العراق ريبين سولاقا في الدقيقة الثانية.

وقال درجال لعدد من وسائل الإعلام العراقية والكويتية: "إن النتيجة في نهاية المطاف ورغم كل شيء أراها عادلة وأتمنى حظاً أوفر للمنتخبين في باقي المشوار بالتصفيات، بكل صراحة لم تكن النتيجة التي ننتظرها لأننا كنا نريد العودة من الكويت بنقاط المباراة كاملة، لكن الأمور لم تسر كما نريد".

وأضاف: "حالة الطرد المبكرة أربكت الوضع والحمد لله شاهدنا لاعبي العراق وهم في قمة الانضباط بالمباراة وأدوا مباراة كبيرة وجيدة رغم قساوة الطقس وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، لذلك أرى بأن النقطة أفضل من لا شيء في ظل هذه الظروف غير الطبيعية التي مر بها الفريق العراقي".

وتابع عدنان درجال: "إن الأهم في المباراة أمام المنتخب الكويتي قد تحقق من خلال عودة الكلاسيكو الخليجي الغائب منذ فترة طويلة وبحضور جماهيري غفير في الملعب، الجماهير كانت رائعة ونتمنى استمرار هذه المشاهد في الملاعب الآسيوية والعربية على وجه التحديد في قادم المواعيد".

وعاد وفد المنتخب العراقي إلى بلده عبر طائرة خاصة، صباح اليوم الأربعاء، بعدما قضى ليلة أمس في الكويت وكان اللاعب أيمن حسين ضمن الوفد العراقي.

وقضى أيمن حسين عدة أيام في الكويت للعلاج من إصابته في منطقة الصدر، حيث تم استخراج دماء متجمعة نتيجة إصابة تعرض لها في مباراة العراق وعُمان ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم.

وينتظر مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، عودة منافسات دوري نجوم العراق وانطلاق الموسم الجديد نهاية الشهر الحالي من أجل رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين.

وبتعادله أمس، وصل المنتخب العراقي إلى النقطة الرابعة متخلفاً عن الأردن وكوريا الجنوبية في صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط.

شارك: