اعتراف شجاع من ريبين سولاقا ورسائل قوية من لاعبي العراق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
-
آخر تعديل:
2024-09-11 01:15
لاعب العراق ريبين سولاقا بعد تعرضه للطرد في مباراة منتخب بلاده أمام الكويت (AFC)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق لاعبو منتخب العراق على نتيجة التعادل السلبي التي حسمت مباراة الفريق أمام نظيره الكويتي في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، حيث أدلى ريبين سولاقا باعتراف شجاع بعد المباراة التي شهدت طرده، بينما وجّه زملاؤه رسائل قوية.

وأقيمت المباراة على استاد جابر الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، بحضور جماهيري غفير قارب الـ60 ألف متفرج، وشهدت بداية اللقاء طرد لاعب العراق ريبين سولاقا بعد تدخله على اللاعب يوسف ناصر.

اعتراف شجاع من لاعب العراق ريبين سولاقا

وعقب نهاية المباراة علق ريبين سولاقا عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام قائلًا: "إذا أردتم إلقاء اللوم على أحد، لوموا عليَّ وليس الحكم، كلنا بشر وكلنا نرتكب الأخطاء، أريد فقط أن أشكر إخوتي الذين قاتلوا في المباراة".

وبدوره قال أمير العماري في تصريحات إعلامية: "بدأنا المباراة بحالة طرد، كنا نريد تحقيق الفوز في المباراة لكن قدّر الله وما شاء فعل، نستحق النقطة التي حصلنا عليها في استاد جابر الدولي".

وأضاف: "منتخب الكويت أمام جماهيره وملعبه لم يكن سهلاً، قدمنا مباراة جيدة وصنعنا مجموعة من الفرص وكنا الأخطر على المرمى، أعتقد أن الطقس والرطوبة، أثّرا في مستويات الفريق بالإضافة إلى النقص العددي".

بدوره، قال اللاعب زيدان إقبال في تصريحات إعلامية: "الفريق العراقي لعب تقريبًا 100 دقيقة بنقص عددي، لكننا تمكنا من السيطرة على أغلب مجريات المباراة".

وأضاف "الفريق العراقي لعب من أجل الفوز؛ ولكن نظرًا لمجريات المباراة أعتقد أن التعادل لا بأس به، سننتظر المنتخب الكويتي في البصرة ولكن قبلها علينا أن نواجه فلسطين وكوريا الجنوبية".

وتابع: "نتيجة مباراة اليوم لا بأس بها ونحن ما زلنا نقتسم صدارة المجموعة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والأردن، سنفعل ما بوسعنا في التصفيات وأتمنى من الجماهير الاستمرار بمساندتنا".

أمّا المهاجم أيمن حسين ورغم غيابه عن اللقاء، حرص على تحفيز زملائه وحضر المباراة من المدرجات. وقال حسين عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "قدمتم ما عليكم شباب، ينتظرنا مشوار طويل وقادرون على التعويض بإذن الله".

وفي الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية والتي تقام يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، سيواجه منتخب العراق نظيره الفلسطيني في البصرة، فيما سيلاقي المنتخب الكويتي مضيفه العماني في مسقط.

شارك: