عبود يرد على سبب غيابه عن أسود الرافدين ويوجه رسالة لأوديشيو

2021-06-08 09:01
إيوب أوديشيو مدرب القوة الجوية وإلى جانبه اللاعب محمد علي عبود (Facebook/Jawia FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى محمد علي عبود، لاعب القوة الجوية، صحة الأنباء التي تتحدث عن وجود خلل إداري، في جوازه سفره الرسمي، وهذا ما دعا إلى عدم استدعائه لصفوف منتخب العراق، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال عبود في حوار حصري مع موقع winwin: "سمعت بهذا التبرير من وسائل الإعلام، ولكنه غير صحيح، لأني شاركت في دوري أبطال آسيا بجواز سفري، ولم تكن هناك أي مشكلة، فهل هناك اتحادان في القارة الآسيوية، كيف أتمكن من اللعب مع النادي في البطولة القارية، فيما لا أستطيع مع المنتخب الوطني، بصراحة غير مقتنع بالتبرير".

وأضاف أن هناك 3 لاعبين يستحقون الاستدعاء لتمثيل المنتخب في المرحلة الحالية، وهم كرار نبيل لاعب القوة الجوية، ولاعبا الزوراء أحمد فاضل ومهدي كامل.

وأشار لاعب خط وسط القوة الجوية، إلى أن لقب الدوري العراقي الممتاز لم يحسم بعد، لأنه ما زالت هناك 8 جولات في الملعب، ومن الصعب التحدث عن التتويج المبكر، إلا قبل أسبوعين من الختام، موضحاً أن الصقور (كما يلقب القوة الجوية" يستحقون الصدارة هذا الموسم، بفضل الأداء المميز الذي قدمه الفريق، وبفضل جهود الجهازين الإداري والفني، فضلاً عن مؤزارة الجماهير الوفية. 

واستبعد محمد علي عبود مغادرة الفريق الجوي، وأنه لا ينوي على الإطلاق اللعب لغيره في الدوري المحلي، ولكنه لا يستبعد الاحتراف الخارجي، في حال وجد الفرصة المناسبة، في إحدى المسابقات المتطورة، والتي تفوق المستوى الفني للدوري العراقي.

وختم حديثه بتقديم الشكر للمدرب أيوب أوديشيو، على كلِّ ما قدمه له من إضافة فنية، وأسهم في تطور مستواه، ناهيك عن نصائحه المستمرة والدائمة، معتبراً إياها بصاحب الفضل الأكبر في مسيرته الكروية حتى يومنا هذا.

فيديو المقابلة

شارك: