عبر بث تيك توك.. منتصر الوحيشي يختار مهاجم تونس الأساسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 00:24
منتخب تونس بقيادة مدربه منتصر الوحيشي يستعد لمواجهة غينيا الاستوائية (FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس منتصر الوحيشي أن الهدف الأساسي من لقاء الغد ضد غينيا الاستوائية هو تحقيق الانتصار من أجل تعزيز الصدارة ضمن المجموعة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال الوحيشي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات الإعلامية بملعب "حمادي العقربي" برادس وتم بثه للمرة الأولى عبر الحساب الرسمي للاتحاد التونسي في تيك توك: "سنعتمد على طريقة الضغط العالي لإجبار المنافس على الوقوع في الأخطاء، وبالتالي الوصول إلى مرماه مع الإقرار بصعوبة المهمة بالنظر إلى قوة المنافس وكذلك طبيعة التحضيرات".

يضيف: "لم يكتمل نصاب لاعبي المنتخب التونسي إلا خلال الحصة التدريبية الأخيرة باعتبار التزاماتهم مع أنديتهم، إلى جانب طبيعة الفترة الحالية، ذلك أن شهر يونيو يتسم بحساسية كبيرة فيما يهم موضوع تجديد عقود اللاعبين، وقد طلبت منهم التركيز حاليًا على المنتخب ومباراتي غينيا الاستوائية وناميبيا".

منتصر الوحيشي يختار المهاجم الأساسي لمنتخب تونس 

وبشأن هوية المهاجم الأساسي لمنتخب "نسور قرطاج"، ضد غينيا الاستوائية، أجاب منتصر الوحيشي قائلًا: "لقد تمّت دعوة اللاعب هيثم الجويني لتعويض سيف الجزيري المصاب، وذلك ضمانًا لمبدأ الاستمرارية حيث إن الجويني كان حاضرًا مع المنتخب في كوت ديفوار خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة وهو معتاد على أجواء المنتخب ومردوده منتظم مع فريقه الملعب التونسي، رغم أن إمكانية دعوة مهاجم النادي البنزرتي الطيب بن زيتون كانت متاحة، ولكن اخترنا الجويني، بينما سيكون إلياس سعد الأقرب للظهور في التشكيل الأساسي".

موعد مباراة تونس وغينيا الاستوائية 

سيواجه منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الاستوائية 5 يونيو/حزيران على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، ثم يسافر إلى جنوب أفريقيا لملاقاة ناميبيا يوم 9 من ذات الشهر. 

وكان المنتحب التونسي فاز في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات على كل من ساوتومي بنتيجة (4-0) في رادس وعلى مالاوي بنتيجة (1-0) في العاصمة ليلونغوي.

تُقام مباراة تونس وغينيا الاستوائية يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

شارك: