عبدالحسين يتحدث عن قصة إبعاده ويسمي أفضل 3 مواهب عراقية

2021-06-26 10:09
عمار عبد الحسين لاعب الميناء المُبعد يتحدث لـ(Winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شنَّ عمار عبد الحسين، لاعب الميناء الناشط في الدوري العراقي الممتاز، هجوماً نارياً على جهاد مدلول، عضو إدارة نادي الميناء، على خلفية إبعاده من صفوف الفريق، رفقة 3 لاعبين آخرين.

وقال عبد الحسين في حوار خاص لموقع winwin إن جهاد مدلول هو أساس الفوضى والأزمات في النادي، عندما يغيب تهدأ الأجواء، وعندما يحضر يفتعل المشاكل، وأضاف أنه طلب من محمد جابر، رئيس نادي الميناء، قبل عودته الجديدة لفريقه الأم في فترة الانتقالات الشتوية، أن يبعد مدلول عن الفريق الأول؛ لأنه لا يستطيع العمل والتعامل مع شخصه، على حدِّ وصفه.

ونفى اللاعب ما تم تناوله في بيان النادي، من أن سبب الإبعاد هو قرار فني من قبل الكادر التدريبي، مؤكداً أن الإبعاد إداري، وإلا كيف يتم الاستغناء عن 3 لاعبين أساسيين من بينهم هو والكابتن حسام مالك وحسين فلاح، إضافة إلى المهاجم البديل مرتجى عادل ناصر.

وأوضح لاعب الميناء المبعد، أن أساس المشكلة مع إدارة النادي كان تبنيه فكرة التبرع، رفقة اللاعبين، لشراء تجهيزات رياضية للفريق على حسابهم الشخصي، وهذا ما جعل الإدارة تتخذ موقفاً سلبياً من اللاعبين المبادرين.

واختار عمار عبد الحسين، الذي لعب سابقاً لأندية أربيل والشرطة والزوراء، أفضل 3 مواهب كروية في الدوري العراقي المحلي، وهم: محمد قاسم لاعب الشرطة، ومحمد علي عبود لاعب القوة الجوية، ومنتظر محمد لاعب الزوراء.

وتحدث اللاعب عن حظوظ أسود الرافدين في التأهل إلى كأس العالم 2022، قائلاً إن المهمة لا تبدو سهلة على الإطلاق؛ لكون المواجهات المقبلة في الأدوار النهائية ستكون على مستوى عالٍ؛ لأنها ستجمع منتخبات آسيوية تمتلك الشخصية والخبرة أعلى بكثير من المنتخب العراقي، مطالباً بإعداد خطة بعيدة المدى، مثل الاتحادات المحترفة في دول العالم، وليس صحيحاً أن تبحث عن الوصول إلى المونديال العالمي خلال أشهر وأسابيع، بينما الآخرون يخططون منذ 5- 10 سنوات.

فيديو المقابلة

شارك: