عاجل: منتخب آسيوي جديد سيلاقي العراق ودياً في البصرة

2021-06-08 09:01
منتخب العراق سيلاقي طاجيكستان ودياً في البصرة الشهر المقبل (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد باسل كوركيس المدير الإداري لمنتخب العراق لكرة القدم أن الهيئة التطبيعية تلقت تأكيداً رسمياً من منتخب آسيوي، لملاقاة أسود الرافدين ودياً في البصرة، ضمن البرنامج التحضيري لتصفيات كأس العالم 2022.

وقال باسل إن منتخب النيبال وافق رسمياً على المجيء لمدينة البصرة، وخوض المواجهة الودية في الـ29 من أيار/مايو المقبل، مشيراً إلى أن المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش طلب مواجهة الفريق النيبالي، لكونه يبحث عن منتخب من شرق آسيا، يمتلك نفس مواصفات منتخبي كمبوديا وهونغ.

وسيخوض منتخب العراق معسكراً تدريبياً في البصرة، يبدأ في الـ18 من الشهر المقبل، وفيه سيلاقي طاجيكستان ودياً في الـ24 منه، وبعدها  بخمسة أيام سيلاعب النيبال، ومن ثم يسافر إلى المنامة في مطلع حزيران/يونيو المقبل، لخوض المباريات المتبقية من التصفيات المونديالية.

ويتصدر العراق المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

 المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: