طلب من بريست يؤخر سفر أشرف داري وهذا موعد وصوله إلى القاهرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
المغربي أشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي (X/SB29)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب نادي ستاد بريست الفرنسي من مدافعه المغربي أشرف داري، انتظار بعض الوقت قبل السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، للانضمام إلى الأهلي.

اتفق الأهلي مع النادي الفرنسي ووكيل أعمال داري على جميع الشروط، وسينضم المدافع المغربي إلى بطل أفريقيا في الميركاتو الصيفي الجاري.

يُراهن الأهلي على خبرة أشرف داري في الملاعب الأفريقية، بعد الأعوام الجيدة التي قضاها مع فريقه "الأم" الوداد البيضاوي الذي تألق بقميصه بشكل كبير، قبل الاحتراف في الدوري الفرنسي.

كما يُعد داري من بين أبرز اللاعبين الذين أنجبهم الدوري المغربي في الأعوام الأخيرة، ومن بين الأسماء التي شاركت مع منتخب المغرب الأول في الإنجاز التاريخي بمونديال قطر 2022، وسجل هدفًا في شباك منتخب كرواتيا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

موعد وصول أشرف داري مدافع بريست إلى القاهرة

في سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن النادي الفرنسي طلب من داري انتظار بعض الوقت قبل السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، للانضمام إلى الأهلي.

أشار المصدر إلى أن مسؤولي بريست الفرنسي طلبوا من نظرائهم في الأهلي المصري تأجيل سفر داري إلى القاهرة، من أجل الانضمام إلى المارد الأحمر، لغاية حضوره مباراة فريقه الفرنسي ضد لانس يوم غد الأحد 25 أغسطس/ آب 2024.

أوضح المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي أصدر التأشيرة الخاصة بدخول أشرف داري إلى مصر، ومن المنتظر أن يصل القاهرة الإثنين أو الثلاثاء.

شارك: