الأهلي يتوصل لاتفاق نهائي مع بريست لضم أشرف داري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-22
-
آخر تعديل:
2024-08-22 17:48
المغربي أشرف داري لاعب فريق بريست الفرنسي (X / SB29)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب النادي الأهلي من الحصول على خدمات الدولي المغربي أشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد، في ظل اقتراب الدولي المصري محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر من الرحيل إلى صفوف نادي نيس الفرنسي.

وذكرت تقارير أن النادي الأهلي أتم الاتفاق مع نادي بريست الفرنسي للحصول على خدمات أشرف داري، وأتم اتفاقه مع المدافع المغربي، حيث حصل المارد الأحمر على خدمات أشرف داري على سبيل البيع النهائي، ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة قبل الإعلان رسميًا عن ضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء بقعد يمتد لأربع سنوات.

مسيرة أشرف داري

لعب أشرف داري مع 3 أندية طوال مشواره الاحترافي، على رأسهم نادي الوداد المغربي الذي شهد على أطول مسيرة للمدافع الدولي المغربي، كما ارتدى قميص نادي رويال شارلروا الناشط بدوري الدرجة الأولى البلجيكي، بالإضافة إلى نادي ستاد بريست الفرنسي.

وخاض داري 140 مباراة مع نادي الوداد المغربي، وأحرز 11 هدفًا وأسهم بتقديم تمريرة حاسمة واحدة، وتوج برفقته بـ 3 ألقاب في الدوري المغربي لمواسم 2019، 2021، 2022، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022.

وشارك داري مع نادي بريست الفرنسي في 24 مباراة  مسجلًا هدفًا مع الإسهام بتمريرة حاسمة واحدة، كما خاض مع رويال شارلروا البلجيكي 9 مباريات مسجلًا 3 أهداف.

وعلى الصعيد الدولي مع منتخب المغرب، يعد أشرف داري من المدافعين الأساسيين في المنتخب الأول، إذ أحرز هدفًا مع أسود الأطلس أمام نظيره الكرواتي في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال قطر 2022، وشارك في 4 مباريات مع منتخب المغرب الأولمبي تحت 23 عامًا.

شارك: