طلب "خاص" من رونالدو يكلّف مانشستر يونايتد ربع مليون يورو!

2022-05-30 19:51
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عامًا) من إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، إجراء إصلاحات واسعة على مستوى مقر التدريبات "كارينغتون" طبقًا لما نشرته يومية "ديلي ميرور" البريطانية الاثنين 30 مايو/ أيار.


واعترض رونالدو، أفضل لاعب في العالم 5 مرات، على منشآت "كارينغتون" وبالأخص حوض السباحة، ما اضطره إلى استخدام حوض السباحة الخاص به في منزله منذ القدوم إلى النادي الموسم الماضي 2021-2022.
 

رونالدو يطلب بتغيير حوض السباحة في مانشستر يونايتد
 

وقال تقرير "ديلي ميرور" إن حوض السباحة في مقر تدريبات مانشستر يونايتد، يحتوي على بلاطات مفكوكة ومحطمة ما يشكل خطرًا على سلامة اللاعبين، وبصفة عامة لا يتناسب مستوى الحوض مع إمكانات النادي ومكانته.


طلب رونالدو تدشين حوض سباحة جديد يتناسب مع أحدث التقنيات، ما قد يكلّف النادي حوالي 250 ألف يورو، فيما تعاني أنظمة الماء البارد والساخن من بعض المشكلات بحسب يومية "ماركا" الإسبانية.

ماذا قدّم رونالدو في أول موسم مع مانشستر يونايتد بعد العودة؟
 

أنهى رونالدو موسم 2021-2022 هدّافًا لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات، بالأرقام التالية طبقًا لـ"Transfermarket".
 

  • 38 مباراة 
  • 24 هدفًا
  • 3 تمريرات حاسمة
  • 10 بطاقات صفراء

تم الإبلاغ عن مشكلات عديدة في منشآت "كارينغتون" في السنوات الأخيرة، ما يعكس إهمال عائلة "غليزر" الأمريكية المالكة لمانشستر يونايتد تطوير مقر التدريبات، مقارنة بالأندية الإنجليزية الأخرى الناشطة في الدرجة الممتازة.


وساعدت احتجاجات جماهير مانشستر يونايتد الدامية العام الماضي 2021 والحالي 2022، في تحرك سريع من قبل مجلس الإدارة بقيادة "غليزر" الذي سارع بإنشاء أضواء كاشفة ومنصة من 500 مقعد في "كارينغتون" والبدء في خطة التطوير.


وقال كيت روليش مدير تنفيذ العمليات في مانشستر يونايتد قبل أشهر في تصريحات صحفية: "نتطلع لإعادة تطوير كارينغتون على المدى الطويل، سندشن استثمارا كبيرا لنقل المقر إلى الفئة الممتازة، وسنضمن أن يكون مواكبًا للطراز الحديث".

شارك: