طرح تذاكر ودّية مصر والجزائر للبيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 13:44
أرشيفية- من مواجهة المنتخبين الجزائري والمصري في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن طرح تذاكر المباراة الودية المُنتظرة بين منتخبَي مصر والجزائر لكرة القدم، والمُقررة إقامتها في 16 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، للبيع.

ومن المُزمع أن تُقام ودية "مصر والجزائر" في ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، وسيكون المشجعون الراغبون في اقتناء تذاكر المواجهة قادرين على "الحجز إلكترونيًا" من خلال هذا الرابط.

وبالإضافة إلى "ودية مصر والجزائر"، أعلن مجلس أبو ظبي عن طرح تذكر "ودية مصر وزامبيا" المُحددة يوم 12 أكتوبر، والمُقررة على الملعب نفسه "هزاع بن زايد"، للبيع أيضًا، ويستطيع المشجعون الراغبون في حضور اللقاء اقتناء التذاكر إلكترونيًا من خلال هذا الرابط.

وتستعد منتخبات مصر والجزائر وزامبيا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، كما ستتنافس الفرق الثلاثة أيضًا في نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

وستنطلق التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال 2026 خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، فيما ستُقام نهائيات أمم أفريقيا بكوت ديفوار خلال الفترة بين 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط القادمَين.

ووقعت مصر في المجموعة الأولى بالتصفيات المونديالية، رفقة منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي، بينما وقع المنتخب الجزائري في المجموعة السابعة، صحبة غينيا وأوغندا وموزمبيق وبوتسوانا والصومال.

شارك: