حسبما كشف عنه winwin | الجزائر تواجه مصر رسميًا في الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 21:15
من مواجهة الجزائر ومصر في بطولة كأس العرب بالدوحة في ديسمبر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّد الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الإثنين بصفة نهائية إعداد مباراة دولية ودية  ستجمع منتخب الجزائر بنظيره منتخب مصر في فترة التوقف الدولي المقبل الخاص بالمنتخبات في شهر أكتوبر/تشرين الأول والممتد من 9 إلى 17 منه.

وجاء في بيان الـ"فاف" أنّ منتخب "الخضر" سيجري مباراتين وديتين تحضيريتين للمواعيد المقبلة، وأهمها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والتي تنطلق في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، والاستعداد لدخول غمار منافسات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير/كانون الثاني 2024.

وأضاف البيان، الذي سبق وأن أكدت winwin ما جاء فيه، أنّ منتخب "الخضر" سيلتقي أولًا الرأس الأخضر وديًّا يوم الخميس 12 أكتوبر القادم على ملعب الشهيد الحملاوي بقسنطينة.

بينما ستكون المواجهة الودية المرتقبة أمام منتخب مصر على أرض الإمارات العربية المتحدة وبضيافة مصرية، حسبما جاء في البيان، الذي لم يحدّد تاريخ المواجهة على وجه التدقيق، غير أنّه أكّد إعدادها في فترة التوقف الدولي.

وأشارت تقارير في وقت سابق أنّ مباراة مصر والجزائر ستُقام في العاصمة الكويتية في 17 أكتوبر، قبل أن يكشف winwin عن تغيير مكان إقامة اللقاء ليُقام في الإمارات.

جدير بالذكر، أنّ منتخب الجزائر قد فاز في آخر مباراة ودية له على بطل أفريقيا، السنغال، في أرضه بهدفٍ دون رد، في حين انقادت مصر إلى الهزيمة في القاهرة ضد تونس بنتيجة (1-3).

شارك: