منتخب السودان يخسر أمام أثيوبيا وأبياه يختبر عناصر جديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
أرشيفية- منتخب السودان الأول لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح منتخب السودان مبارياته الودية بالخسارة أمام أثيوبيا (2-0)، اليوم الجمعة 30 أغسطس/ آب، على ملعب "أبيي كيلا"، استعدادًا لمباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المغرب 2025.

وخاض صقور الجديان التجربة الودية الأولى بعد آخر مباراة رسمية خاضها أمام منتخب جنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026.

أبياه يمنح الفرصة لعناصر جديدة في منتخب السودان

ومنح جيمس كواسي أبياه مدرب صقور الجديان الفرصة لعناصر جديدة ظهرت بعد غياب طويل عن المشاركة مع المنتخب، بعد أن استدعاهم مؤخرًا لقائمته التي سيخوض بها مباريات تصفيات بطولة الأمم الأفريقية.

وتألقت تشكيلة أبياه في المباراة أمام أثيوبيا، من علي أبوعشرين وموسى الطيب ومازن سيمبو ومحمد أرنق وعوض زايد والسماني الصاوي وصلاح الدين عادل ومصعب قرنق ويوسف الفنلندي وجون مانو.

أبياه يحتفظ بتشكيلته الأساسية

واحتفظ أبياه بعناصره الأساسية التي اعتمد عليها في تصفيات المونديال، وسيضيف عددًا من العناصر استدعاها مؤخرًا ليستقر على تشكيلته النهائية التي سيخوض بها مباراتي النيجر وأنغولا يومي 4 و10 سبتمبر/ أيلول بجنوب السودان ولواندا تواليا.

وكشف أبياه في حديث خاص إلى موقع "winwin" أن النتائج الجيدة في مباريات تصفيات المونديال عززت الثقة في اللاعبين، بقوله: "سنخوض مباريات تصفيات البطولة الأفريقية بثقة كبيرة، في الوقت الراهن المنتخب السوداني قوي كفاية، وسنجتهد أكثر مستقبلًا، مضيفًا بقوله: "لا ندعي أننا وصلنا إلى القمة، ولكننا نسعى بجدية كبيرة للتطور، نشعر بالثقة وأنه بإمكاننا فعل الكثير، ولكن بالاجتهاد والعمل الجاد".

وأتم تصريحاته بقوله: "لقد تم استدعاء عناصر جديدة، ستكون إضافة جيدة للمجموعة التي قدمت مباريات متميزة في تصفيات المونديال".

شارك: