ضِعف البنزرتي.. الكشف عن قيمة راتب موكوينا مع الوداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-11 20:18
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي (X/Masandawana)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الوداد البيضاوي مساء اليوم الخميس، تعيين الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأحمر، لخلافة المدرب السابق عزيز بنعسكر، الذي قاد الوداد في المباريات الأخيرة من الموسم الماضي.

ووصل موكوينا إلى مدينة الدار البيضاء، ليجد في استقباله بعض أعضاء مجلس إدارة النادي، وسط اهتمام إعلامي كبير من وسائل الإعلام المحلية.

واقتنع "وداد الأمة" بإمكانيات موكوينا نظرًا لتجربته الكبيرة في القارة الأفريقية في الأعوام الأخيرة، كما أنه يعرف جيدًا الفريق الذي واجهه في عدة مناسبات وهو مدرب لماميلودي صن داونز، ويسعى الفريق الودادي لضمان الاستقرار الفني العام القادم.

وظل هشام آيت منا، الرئيس الجديد للفريق المغربي، على تواصلٍ يوميّ مع المدرب الجنوب أفريقي الأسبوع الماضي، من أجل إقناعه بخوض هذه التجربة مع الفريق الودادي، لينجح في المهمة، وسيتم تقديم المدرب الجديد مساء الخميس بملعب "بنجلون" مقر النادي.

راتب موكوينا مع الوداد

علم موقع "winwin" من مصدر خاص، القيمة المالية للعقد الذي جمع الوداد البيضاوي بالمدير الفني رولاني موكوينا. وأوضح المصدر، أن النادي المغربي تعاقد مع المدرب السابق لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، براتب شهري يصل إلى 35 ألف دولار، ويُعتبر راتب موكوينا ضعف ما كان يتقاضاه التونسي فوزي البنزرتي في آخر تجربة له مع النادي الأحمر.

وأبرز المصدر أن عقد موكوينا يضم مجموعة من الإضافات والمتغيرات، عبارة عن مكافآت عن الفوز بالمباريات والتتويج بالبطولات.

ويأمل الجمهور الودادي استعادة الأمجاد مع المدرب الملقب بـ"مورينيو" أفريقيا، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع ماميلودي صن داونز.

شارك: