الوداد يفاوض ريفالدو من أجل القيام بمهمة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-11 17:17
فريق الوداد البيضاوي المغربي لموسم 2023-2024 (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي الجديد بقيادة رئيسه هشام آيت منا، عمله بتدبير ملفات كبيرة، في إطار إعادة هيكلة الفريق الأحمر، ليعود إلى الواجهة الموسم القادم من الباب الكبير، ويُنافس على الألقاب المحلية والقارية كما عود جمهوره على مر التاريخ.

الفريق الودادي نجح في حسم تعاقده مع المدير الفني الجنوب أفريقي، رولاني موكوينا المدير الفني السابق لنادي ماميلودي صن داونز، للإشراف على القائمة الفنية للفريق المغربي خلال المرحلة المقبلة.

وسيصل موكوينا إلى المغرب في الساعات القادمة، لإكمال إجراءات توقيعه الرسمي، لكن مجلس إدارة النادي يرغب أيضًا في التعاقد مع أسماء كبيرة لتشغل مهام مختلفة، من أجل إشعاع أكبر للفريق.

الوداد يفاوض ريفالدو من أجل القيام بمهمة جديدة

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن هشام آيت منا رئيس النادي البيضاوي الأحمر، أجرى اتصالات هاتفية مع النجم البرازيلي ريفالدو.

وأبرز المصدر أن رئيس الوداد اقترح على ريفالدو بطل العالم عام 2002 مع منتخب البرازيل، منصبًا شرفيًا في النادي البيضاوي.

وأفاد المصدر نفسه، أن هشام آيت منا رئيس مجلس إدارة الوداد، يرغب في الاستفادة من علاقة الصداقة التي تجمعه بالنجم البرازيلي، وتسويق الهوية البصرية للفريق الأحمر على الصعيد العالمي، خاصة أن فريقه مقبل على المشاركة في كأس العالم للأندية العام المقبل.

ويسعى الوداد البيضاوي للتعاقد مع لاعبين من المستوى العالي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما تمكن هشام آيت منا الذي يعد من كبار رجال الأعمال في المغرب، من حل جزء هام من أزمة الفريق الأحمر.

شارك: