صدمة في الوداد مع بداية الموسم تضع موكوينا في ورطة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الطاقم الفني لنادي الوداد البيضاوي، الذي يقوده الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، أخبارًا مُقلقة اليوم الخميس، ستضطر مدرب الفريق إلى إعادة حساباته في الموسم الكروي الجاري 2024-2025.

عزز الفريق "الأحمر" صفوفه بمجموعة من اللاعبين في الميركاتو الصيفي الأخير، رغبةً منه في إحداث تغيير بشكل جذري للعودة سريعًا إلى منصات التتويج، لكن إصابة أحد أبرز اللاعبين الجدد، تضع موكوينا أمام تحدٍّ من نوع آخر لتعويضه.

أعلن الفريق الودادي عن إصابة لاعبه البرازيلي رينان فيانا بتمزق في الرباط الصليبي، ما سيُبعده عن الملاعب إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، في وقتٍ كان جمهور النادي يُراهن عليه كثيرًا.

وقال الفريق الأحمر في بيان رسمي: "بعد فحوص مكثفة بإشراف من اللجنة الطبية للفريق، تبين إصابة اللاعب رينان بتمزق في الرباط الصليبي"، وأضاف البيان: "هذه الإصابة ستبعد اللاعب البرازيلي عن الميادين لمدة لا تقل عن 8 أشهر". 

موسم رينان فيانا مع الوداد ينتهي مبكرًا

وكان البرازيلي رينان فيانا قد تعرض لإصابة قوية في المباراة الأخيرة للوداد البيضاوي أمام الشباب الرياضي السوالم، ضمن الجولة الثالثة من كأس التميز.

وتعاقد وداد الأمة مع رينان فيانا صاحب الـ21 عامًا في الميركاتو الصيفي الماضي، على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، لموسم كروي واحد مع خيار الشراء.

ولعب فيانا مع منتخب "السامبا" تحت 20 عامًا 6 مباريات، كما ظهر هذا الموسم مع الفريق البيضاوي في مباراتين فقط قبل تعرضه للإصابة. وسيُجري اللاعب البرازيلي عمليةً جراحيةً لم يُحدد وداد الأمة مكان إجرائها بعد، فهناك إمكانية كبيرة لعودته إلى البرازيل لإجرائها هناك أو في البرتغال.

شارك: