بعد رحيل بونجاح.. السد القطري يستهدف ضم نجم الجزائر "العاطل"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
آندي ديلور وإسلام سليماني نجما منتخب الجزائر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم نادي السد القطري عرضًا جديدًا للتعاقد مع نجم الجزائر والظهير الأيمن، يوسف عطال المتواجد حاليًّا من دون فريق، بعد قرار رحيله عن نادي أضنة دمير سبور التركي، وذلك وفقًا للصحفي الفرنسي - الجزائري نبيل جليط، المعروف بمصادره الموثوقة.

ويستهدف النادي التعاقد مع اللاعب الجزائري لتعزيز صفوفه، استعدادًا للتحديات التي تنتظره في موسم 2024-25، وذلك بعد أن فقد الفريق نجمه الجزائري الآخر بغداد بونجاح، الذي فضل خوض تجربة جديدة مع نادي الشمال، بعد 9 سنوات كاملة قضاها مع السد.

ويسعى النادي السداوي من خلال هذا التعاقد إلى تدعيم خطوطه الدفاعية وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسات المحلية، حيث يطمح للحفاظ على لقب دوري نجوم "أريد" الذي توّج به الموسم الماضي. ويرى الفريق في نجم الجزائر إضافة مميزة لما يمتلكه من مهارات، وسرعة تؤهله لتعزيز الفريق في مواجهة التحديات القادمة.

إلى جانب طموحه المحلي، يسعى السد القطري أيضًا للتألق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي تعد من أبرز أهدافه في الموسم الجديد. ويأمل النادي أن يساهم التعاقد مع عطال في تحقيق توازن بين الدفاع والهجوم، ما يعزز فرصه في المنافسة على اللقب القاري، ويضعه بين أقوى الأندية الآسيوية في المستقبل القريب.

هل ينتقل يوسف عطال إلى دوري نجوم أريدُ؟
هل ينتقل الجزائري يوسف عطال إلى دوري نجوم أريدُ؟

وفي آخر مشاركة له مع المنتخب الجزائري، أظهر يوسف عطال قدراته الكبيرة في عشر دقائق فقط على أرض الملعب. سرعته، تقنياته، وقدرته على التقدم على الجناح الأيمن جعلته عنصرًا مهمًا في صفوف "الخُضر"، ما زاد من جاذبيته في سوق الانتقالات.

رغم عرض السد القطري.. نجم الجزائر يحلم بالعودة إلى "الليغ 1"

ومع ذلك، أفاد ذات المصدر أن عطال يفضل وجهة أخرى. فقد أجرى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي مؤخرًا محادثات إيجابية مع المدافع السابق مهدي بن عطية، المقرب من اللاعب، رغم الأزمة السياسية التي تحيط بالصفقة.

وعلى الرغم من العرض المغري المقدم من نادي السد القطري، يبدو أن الدولي الجزائري يحلم بخوض تجربة جديدة في الدوري الفرنسي "ليغ 1" بقميص مارسيليا.

يوسف عطال بإمكانه التوقيع مع أي نادٍ في "الليغ 1" حتى بعد انتهاء الفترة القانونية للانتقالات، حيث انتهى "الميركاتو" في فرنسا بنهاية أغسطس/ آب الماضي، إلا أن الأندية تظل قادرة على ضم اللاعبين غير المرتبطين بأي عقود خارج المواعيد المحددة للانتقالات، نظرًا لأن الظهير الأيمن لاعب حر.

الأسابيع المقبلة ستكون حاسمة في تحديد مستقبل عطال، حيث قد تشهد المفاوضات تطورات جديدة. يبقى السؤال هل سيتمكن مارسيليا من تقديم عرض ينافس عرض السد القطري أم إن الأخير سيتمكن من إقناع نجم الجزائر بالانضمام إلى دوري نجوم أريدُ؟

شارك: