ضربة مؤلمة لهجوم الترجي قبل مواجهة النجم في دوري الأبطال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-24 18:40
جانب من احتفالية نجم الترجي يان ساسي مع زميله غيث الوهابي (Facebook/EST)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقّى نادي الترجي التونسي ضربة مؤلمة بعد إصابة مهاجمه البرازيلي، رودريغو رودريغيز، الذي يعاني من إصابة تعرض لها خلال مباراة ودية، ما سيجعله مجبرًا على فقدان خدماته مجددًا في مستهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا.

وتعرّض رودريغو رودريغيز إلى إصابة خلال مباراة فريقه الودية ضدّ الأمل الرياضي بالرقبة، والتي أقيمت مساء السبت الماضي وانتهت بفوز الترجي بهدفين لصفر. 

وبرهنت الكشوفات الأولية التي خضع لها رودريغيز، تعرّضه لإصابة على مستوى الكاحل، ستتطلّب، مبدئيًا، غيابه عن مباراة الفريق ضد النجم الساحلي في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ورغم أن الترجي لم يحدد فترة الغياب، فقد رجّحت مصادر موقع winwin، عدم مشاركة اللاعب في مواجهة الترجي ضد النجم في الكلاسيكو التونسي.

وبدا أنّ المهاجم البرازيلي يعاني على مستوى الكاحل، وظهر في وقت لاحق وقد وضع كيسًا من الثلج في محيط القدم اليمنى، علمًا أنه غاب لنحو شهرين عن الفريق، بسبب عدم تمكن الفريق من تأهيله لكثرة عدد المحترفين الأجانب في صفوف الفريق العاصمي.

ويتأهب الترجي الرياضي، لمواجهة النجم السبت المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي (حمادي العقربي) برادس، في إطار الجولة الافتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي (2023-24).

يشار إلى أن النجم والترجي يلعبان ضمن المجموعة الثالثة، رفقة كل من بيترو أتلتيكو الأنغولي والهلال السوداني.

ويطمح الترجي، بقيادة المدرب طارق ثابت، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2019، بينما يسعى النجم تحت إشراف عماد بن يونس إلى تحقيق اللقب الثاني في تاريخ النادي، بعد تتويجه عام 2007.

شارك: