وزير الرياضة التونسي يطمئن جماهير الصفاقسي بشأن المهيري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
-
آخر تعديل:
2024-10-02 00:41
مشروع المدينة الرياضية في مدينة صفاقس (Facebbok/CSS)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وزير الرياضة التونسي الصادق المورالي، أن مشروع المدينة الرياضية في محافظة صفاقس (جنوب شرق تونس) ليس مجرد حلم لأهالي المدينة، بل هو طموح يسعى إليه جميع التونسيين، وذلك على هامش زيارته للمدينة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر/ تشرين الأول.

وأوضح الوزير أن الدولة التونسية تهدف إلى إنشاء منشآت رياضية كبرى، إلا أن تنفيذ هذا المشروع قد يتأجل نظرًا للاعتمادات المالية الكبيرة التي يتطلبها.

وزير الرياضة التونسي يتحدث عن المدينة الرياضية في صفاقس

وأضاف وزير الرياضة التونسي في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أنه سيتم تسريع أعمال توسعة ملعب الطيب المهيري ليكون جاهزًا لاستضافة مباريات دور المجموعات في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث سيمثل النادي الرياضي الصفاقسي كرة القدم التونسية في هذه المسابقة القارية.

وأشار إلى أن أعمال التوسعة ستنطلق قريبًا، مما سيمكن الملعب من استيعاب أكثر من 20 ألف متفرج. كما تعهد بالنظر في تأهيل ملعب 2 مارس كبديل لاستضافة مباريات النادي في المسابقات المحلية خلال فترة تنفيذ الأشغال.

وأعرب وزير الرياضة عن قلقه إزاء الحالة المتردية للمنشآت الرياضية في صفاقس، مثل ملعب عامر القرقوري وملعب 2 مارس، والتي تعكس تراكمات السنوات الماضية وتقاعس المسؤولين. وأكد أنه سيتم العمل على إصلاح ما يمكن إصلاحه وفقًا للاعتمادات المتاحة.

شارك: