النجم الساحلي يخسر خدمات نجم وسط ميدانه في مواجهة الترجي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 00:41
من تدريبات فريق النجم الساحلي التونسي لكرة القدم (Facebook:etoiledusahel)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد لاعبو النجم الساحلي إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي، السبت المقبل، على أرضية الملعب الأولمبي (حمادي العقربي) برادس، في إطار الجولة الافتتاحية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي (2023-24).

وسيكون فريق (جوهرة الساحل) منقوصًا خلال مواجهة الترجي من خدمات لاعبه المالي صومايلا سيديبي، بسبب تراكم البطاقات، إذ تم إنذراه خلال الدورين الماضيين بين ذهاب وإياب، أمام كل من شباب قسنطينة الجزائري والجيش الملكي المغربي.

ومن جهة الترجي، التحق الثلاثي حسام تقا ومحمد أمين توغاي وياسين مرياح، بتدريبات فريق (باب سويقة)، مباشرة بعد العودة من مالاوي وموزمبيق، بعد المشاركة مع المنتخبين التونسي والجزائري في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2026.

يذكر أن لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF)، قررت تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة المباراة، بقيادة الحكم  محمد عادل، وبمساعدة مواطنيه سامي هلهل وهاني عبد الفتاح، في حين سيكون إبراهيم نور الدين حكمًا رابعًا.

يشار إلى أن النجم والترجي يلعبان ضمن المجموعة الثالثة، رفقة كل من بيترو أتلتيكو الأنغولي والهلال السوداني.

ويطمح الترجي، بقيادة المدرب الوطني طارق ثابت، لاستعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2019، بينما يسعى النجم بقيادة مدربه عماد بن يونس إلى تحقيق اللقب الثاني في تاريخ النادي، بعد اللقب الذي حققه عام 2007.

شارك: