صُلح محمد صلاح يهدد عرش حسام حسن مع منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 19:13
حسام حسن مدرب منتخب مصر برفقة لاعبه محمد صلاح (Facebook/Efasocial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

التحق محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بمعسكر منتخب مصر، صباح أمس السبت، وذلك استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

وانضم صلاح إلى زملائه الـ25 في معسكر "الفراعنة"، حيث يستعدون لاستضافة بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو/حزيران على استاد القاهرة، ثم السفر لمواجهة غينيا بيساو في العاشر من الشهر ذاته، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة للمونديال عن قارة أفريقيا.

هشام حنفي سعيد بعودة صلاح لمنتخب مصر ويحذر من بوركينا فاسو

وتُعد تلك المرة الأولى التي يحضر فيها صلاح في معسكر المنتخب المصري بقيادة حسام حسن، بعدما تغيّب عن المعسكر الخاص بفترة التوقف الدولية الخاصة بشهر مارس/ آذار الماضي، من أجل التعافي التام من الإصابة التي عانى منها في أثناء وجوده مع ليفربول.

وأُثيرت التكهنات حول مستقبل صلاح مع منتخب مصر في ظل وجود حسام حسن، لتوتر العلاقة بين الطرفين، إضافة لعدم قدرة الأخير على التواصل مع قائد المنتخب، ولكن بتدخل خارجي من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، أُزيل أي خلاف بين الثنائي، والتحق "مو" أخيرًا بمعسكر "الفراعنة".

محمد صلاح يقترب من كسر إنجاز حسام حسن القياسي

إذن؛ سيستمر مشوار محمد صلاح بشكل طبيعي في الفترة الحالية مع المنتخب المصري، بعد إزالة أي شائب في علاقة حسام حسن معه، وسيعود نجم ليفربول من جديد لقيادة "منتخب الساجدين" أملًا في تحقيق أهداف جماعية بالتأهل للمونديال وتحقيق البطولات القارية، إضافة لأهداف فردية هامة.

الهدف الفردي الأهم للنجم محمد صلاح مع منتخب مصر، هو أن يزيح حسام حسن من على عرش قائمة هدافي المنتخب، حيث يتصدر القائمة برصيد 68 هدفًا.

ويأتي لاعب فريق ليفربول في المركز الثاني في القائمة برصيد 54 هدفًا، خلف حسام حسن مباشرة، ويفرق بينهما 14 هدفًا فقط، وهو رقم قابل للتحقيق في ظل العديد من الاستحقاقات المُقبل عليها المنتخب المصري، ومن ثم سيهدف "مو" لهدف آخر، وهو أن يكون أكثر لاعب أفريقي تسجيلًا للأهداف برفقة منتخب بلاده، وهو الإنجاز الذي يملكه الزامبي جودفري تشيتالو، والذي سجل 79 هدفًا دوليًا.

شارك: