صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير أمام تشيلسي في أنفيلد

2021-08-29 00:51
المصري محمد صلاح لاعب ليفربول محتفلًا بهدفه ضد تشيلسي بالجولة الثالثة من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمّة المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وتشيلسي، أمسية اليوم السبت 28 أغسطس/ آب.
 

واستقبل ليفربول ضيفه تشيلسي على أرضية ملعب أنفيلد أمام 53 ألف مشجّع بصافرة تحكيمية من أنتوني تايلور، الذي أقصى مدافع البلوز رييس جيمس في نهاية الشوط الأول بعد أن اعترض طريق الكرة إلى الشباك بلمسة يد.
 


كاي هافيرتز ورقة المدرب توماس توخيل الرابحة في تشيلسي


منذ تولي المدرب الألماني توماس توخيل المسئولية في نادي تشيلسي، سجّل فقط ميسون ماونت (6 أهداف) أكثر من كاي هافيرتز (5) الذي أحرز هدف البلوز الوحيد اليوم أمام ليفربول في الدقيقة 22 إثر تمريرة من زميله رييس جيمس.
 



محمد صلاح لا يخطئ طريق الشباك من علامة الجزاء


النجم المصري محمد صلاح عادل النتيجة لفائدة ليفربول في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول بعد أن انبرى لركلة جزاء احتسبها الحكم أنتوني تايلور إثر لمسة يد لرييس جيمس، وسجّل صلاح ركلة الجزاء الـ14 تواليًا مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


فقط أسطورة ساوثهامبتون مات لو تيسييه سجّل ركلات جزاء متتالية أكثر من محمد صلاح في تاريخ البريميرليغ بواقع 23 ركلة في الفترة بين عامي 1994 و2000. إجمالًا لم يهدر فريق ليفربول أي ركلة من آخر 20 ركلة جزاء احتسبت له في المسابقة.

الحارس السنغالي إدوارد ميندي "حائط الصد المنيع" لتشيلسي


وقدّم إدواردو ميندي مباراة العمر أمام ليفربول في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة تامة للريدز، وتصدّى لست تصويبات خطيرة على مرماه، ليصبح بذلك صاحب أكبر عدد تصديات في مباراة واحدة هذا الموسم في البريميرليغ، كما بات أول حارس من تشيلسي يوقف 6 تصويبات في 90 دقيقة لأول مرة منذ عام 2018.
 

حارس المرمى السنغالي إدواردو ميندي
حارس المرمى السنغالي لنادي تشيلسي إدواردو ميندي ينقذ مرماه من هدف محقق أمام ليفربول بالجولة الثالثة من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)


رييس جيمس والطرد الأول في مسيرته مع تشيلسي


النجم الإنجليزي الشاب الذي ينشط في مركز الظهير الأيمن بالرسم 3-5-2 مع المدرب توماس توخيل، تعرّض لأول إقصاء في مسيرته، بعد أن قدّم مستويات قوية للغاية في المباراة الماضية أمام أرسنال بإحرازه هدفًا وتقديمه تمريرة حاسمة عندما فاز البلوز 2-0.


تشيلسي ينهي سلسلة قصيرة من الفوز المتتالي لليفربول


بدوره أنهى تشيلسي سلسلة امتدت لـ7 مباريات متتالية من الفوز لفريق ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن تعادل معه اليوم في ملعب أنفيلد، سيحتاج النادي الأحمر إلى البدء من جديد في سلسلة أخرى في قادم الجولات.
 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

 


شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي (1-1)
 

شارك: