الدوري الإنجليزي: وست هام يفتك الصدارة رغم تعادله مع بالاس

2021-08-29 01:09
فريق وست هام يونايتد تعادل مع كريستال بالاس بالجولة الثالثة من البريميرليغ 2021-2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدّر نادي وست هام يونايتد لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا إثر تعادله مع نظيره كريستال بالاس بهدفين لمثلهما اليوم السبت 28 أغسطس/ آب، لحساب المرحلة الثالثة من البريميرليغ، والتي أقيمت على أرضية ملعب وست هام في لندن بصافرة من ستيورات أتويل.


مايكل أنطونيو يواصل التوهج.. وكونور يقاوم "المطارق"


وسجّل الإسباني بابلو فورنالس (25 عامًا) الهدف الأول لوست هام يونايتد عند الدقيقة 39 بتمريرة حاسمة من زميله والقائد مايكل أنطونيو، ليحرز فورنالس لأول مرة في مباراتين متتاليتين في مسيرته مع النادي اللندني. 


أما مايكل أنطونيو فقد أثبت فاعليته وجودته هذا الموسم بعد أن دوّن على الهدف الثاني في الدقيقة 69، ليرفع حصيلته التهديفية خلال 3 جولات فقط إلى 4 أهداف و3 تمريرات حاسمة، ليصبح ثالث لاعب في تاريخ البلاد يحقق 7 مشاركات تهديفية بعد أول 3 جولات، فيما انفرد بصدارة لائحة الهدّافين التاريخيين للنادي بـ51 هدفًا.
 

بينما سجّل لاعب الوسط الشاب كونور جالاغير –المُعار من تشيلسي- هدفي كريستال بالاس في الدقيقتين 58 و70، ليخطف الأضواء في ديربي لندن المُصغّر، ورفع وست هام رصيده إلى 7 نقاط في صدارة اللائحة بفوزين أمام نيوكاسل (4-2) وليستر سيتي (4-1) وتعادل اليوم أمام كريستال بالاس (2-2).
 

 

جيمي فاردي يثبت قيمته لثعالب ليستر سيتي 


وخطف ليستر سيتي فوزًا صعبًا من ملعب الصاعد حديثًا نورويتش سيتي بهدفين لواحد، في مباراة شهدت تألق القائد جيمي فاردي الذي سجّل هدفه رقم 120 في البريميرليغ وعادل بذلك حصيلة ستيفين جيرارد التهديفية، وهز فاردي شباك نورويتش بالهدف الأول في الدقيقة الثامنة وصنع الثاني لزميله مارك ألبرايتون في الدقيقة 76، فيما أحرز هدف الكناري الوحيد هدّاف الفريق الفنلندي تيمو بوكي من علامة الجزاء بالدقيقة 44، ليرفع الثعالب رصيدهم إلى 6 نقاط من انتصارين وخسارة.
 

إيفرتون على الطريق الصحيح مع المدرب رافاييل بينيتيث


وعاد إيفرتون من ميدان برايتون بانتصار ثمين بهدفين نظيفين، سجلهما ديماراي غاراي بالدقيقة 41 ودومينيك كولفرت لوين بالدقيقة 58، لتحقق كتيبة المدرب الإسباني المخضرم رافاييل بينيتيث 7 نقاط من أول 3 جولات بانتصارين وتعادل، بينما تكبّد برايتون خسارته الأولى هذا الموسم بعد أن فاز في أول جولتين ضد بيرنلي وواتفورد.
 

 

 أهداف ما بعد التسعين بين نيوكاسل وساوثهامبتون 


ومنح هدف جيمس وارد بروس في الدقيقة السادسة بعد التسعين، التعادل لفريقه ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد لتنتهي المباراة بهدفين لمثلهما على أرضية سانت جيمس بارك معقل الماجبايس، وافتتح كالوم ويسلون التهديف بالدقيقة 55 لفائدة نيوكاسل، لكن الزوّار أدركوا التعادل عبر النرويجي محمد اليونسي بالدقيقة 74، وتقدّم أصحاب الأرض مُجددًا في الدقيقة الأولى بعد التسعين، لكن جيمس سجّل التعادل من علامة الجزاء لساوثهامبتون في الوقت المُبدد.
 


برينتفورد يواصل انطلاقته بسجلات خالية من الهزائم


وخرج برينتفورد من ملعب أستون فيلا "فيلا بارك" بنقطة التعادل، ليظل الفريق الصاعد حديثًا بلا هزائم بعد انقضاء 3 جولات بواقع انتصار وتعادلين، سجّل إيفان توني مبكرًا لبرينتفورد بالدقيقة السابعة، وعادل إيمليانو بوينديا النتيجة سريعًا بعدها بـ6 دقائق، لتنتهي المباراة على هذا الحال رغم المحاولات العديدة من لاعبي الفريقين.
 

شارك: