صلاح ملك التمريرات برقم مميز في الدوري الإنجليزي

2021-06-08 09:01
محمد صلاح يؤكد تميزه في الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهرت الإحصاءات الخاصة بلاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تصدر اللاعب المصري محمد صلاح، قائمة اللاعبين الأفضل تمريرًا للكرات خلال الجولات السابقة من البطولة، وبفارق ضئيل عن اللاعب البلجيكي كيفين دي بروين والبرتغالي برونو فرنانديز.

وبحسب ما أورده موقع " tbrfootball"، استطاع نجم نادي ليفربول صلاح، تقديم 21 تمريرة مؤثرة لزملائه خلال المباريات، وهو اللاعب الوحيد في القائمة الذي لم يمرر تمريرة طويلة وجميع تمريراته كانت قصيرة، وجاء خلفه في اللائحة لاعب مانشستر سيتي دي بروين، والمتألق في مانشستر يونايتد برونو بفارق تمريرة واحدة.

وجاء في المركز الرابع لاعب أستون فيلا جاك غريليش، برصيد 19 تمريرة، متقدما على لاعب ليدز يونايتد جاك هاربسون صاحب الـ18 تمريرة، وبذات الرصيد السابق مع عدد دقائق لعب أكثر من هاربسون حل سون هيونغ مين وزميله في توتنهام هاري كين في المركزين السادس والسابع على التوالي.

وأكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، أنه صفقة ناجحة لفريقه إيفرتون، وحل في المركز الثامن برصيد 17 تمريرة، ويبدو أن آرون كريسويل سيعود إلى أفضل حالاته مع وست هام يونايتد هذا الموسم واحتل المركز التاسع بذات رصيد الكولومبي الذي لعب دقائق أقل، ودخل اللاعب البرتغالي ونجم وولفرهامبتون الشاب، بيدرو نيتو، قائمة اللاعبين العشرة الأكثر تميزًا برصيد 15 تمريرة.
 
 

شارك: