صفوف سوريا تكتمل والتدريبات تتواصل لمواجهة الإمارات

2022-01-24 19:34
تدريبات منتخب سوريا في دبي (facebook/syrianfa)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اكتمل المعسكر التدريبي لبعثة منتخب سوريا الموجودة حاليا في إمارة دبي، وذلك بوصول اللاعب الجديد حسام عايش المحترف في الدوري السويدي، لينضم إلى صفوف "نسور قاسيون"، في التحضير لمباراتي الإمارات وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

المدير الفني للمنتخب السوري، الروماني تيتا فاليريو كثّف الحصص التدريبية للمنتخب بواقع حصتين يومياً، حيث شهد المران المسائي وجود لاعب الأهلي السعودي عمر السومة، للمرة الأولى بعد وصوله من السعودية.

وشهدت بعثة المنتخب غياب مساعد المدرب غسان معتوق المصاب بفيروس كورونا، وسيلتحق ببعثة المنتخب بعد شفائه التام، فيما جاءت مسحات جميع اللاعبين سلبية، وسُجلت إصابة وحيدة بـ"كوفيد" ضمن الكادر الإداري للمنتخب، وقد اتُّخِذَت كافة الاحتياطات الطبية اللازمة، للوصول بقائمة كاملة إلى مباراة الإمارات.

المنتخب السوري سيلعب مباراتيه في الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في إمارة دبي، حيث سينزل بضيافة المنتخب الإماراتي يوم الخميس القادم 27 يناير/ كانون الثاني الجاري على استاد آل مكتوم بنادي النصر، قبل أن يلاقي منتخب كوريا الجنوبية في الأول من شباط/ فبراير المقبل على استاد نادي شباب الأهلي.

يذكر أن منتخب سوريا يتذيل ترتيب المجموعة الآسيوية الأولى لتصفيات كأس العالم قطر 2022 برصيد نقطتين فقط، من تعادلين مع العراق والإمارات، وأربع خسائر أمام إيران (مرتين) ولبنان وكوريا الجنوبية.

شارك: