صفقة غير متوقّعة على رادار ريال مدريد الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-23 18:18
ريال مدريد يواصل العمل على تعزيز صفوفه تحضيرًا للموسم الجديد (X/realmadridarab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى، بالقول إن ريال مدريد الإسباني يبحث فكرة إبرام صفقة غير متوقعة خلال ميركاتو الصيف الحالي، من أجل تعزيز قدراته الدفاعية تحضيرًا لبدء منافسات الموسم الجديد 2024-25.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الشهيرة، أن النادي الملكي مهتم بشدة بالحصول على خدمات المدافع الألماني المخضرم ماتس هوملز، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة قولها إن المدافع البالغ من العمر 35 عامًا، سارع في إيقاف مفاوضاته مع بولونيا الإيطالي، من أجل انتظار عرض ريال مدريد، ما يؤكد رغبته الكبيرة في اللعب داخل أسوار "سانتياغو بيرنابيو" الموسم المقبل.

ريال مدريد يلاحق ماتس هوملز

لم تكشف الصحيفة الإيطالية الموثوقة عن تفاصيل العقد الذي يستعد النادي الملكي لتقديمه إلى ماتس هوملز، أو المدة الزمنية التي ستربط اللاعب بالميرنغي أو الراتب السنوي الذي سيتقاضاه هناك.

واكتفت الصحيفة بالقول إن الأمور تبدو جدية في مساعي الميرنغي للحصول على خدمات لاعب بوروسيا دورتموند السابق، الذي يشكل صفقة هامة لتعزيز القدرات الدفاعية للفريق في منافسات الموسم الجديد.

ومن غير المتوقع أن يلعب ماتس هوملز دورًا أساسيًّا مع النادي الملكي الموسم المقبل، في ظل وجود الثنائي أنطونيو روديغر وإيدير ميلياتو، لكنه سيشكل تعويضًا هامًّا في مقاعد البدلاء، بعد رحيل القائد ناتشو إلى المملكة العربية السعودية.

ويعد ماتس هوملز أحد أبرز المدافعين في العالم خلال الوقت الراهن، رغم تقدمه في السن، حيث خاض مسيرة رائعة بين صفوف بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند، أحرز خلالها لقب الدوري الألماني 6 مرات، وكأس ألمانيا 3 مرات، والسوبر الألماني 6 مرات.

كما خاض اللاعب المخضرم 78 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، أحرز خلالها 5 أهداف في مسيرة شهدت تتويجه بلقب مونديال البرازيل 2014.

جدير بالذكر أن ماتس هوملز قدم مستويات رائعة في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد تحديدًا، وظهرت بصورة واضحة معاناة البرازيلي فينيسيوس جونيور أمامه، رغم خسارة بوروسيا دورتموند المباراة بنتيجة 0-2.

شارك: