نجم ريال مدريد يتلقى 4 عروض للرحيل في الميركاتو الصيفي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-22 00:31
أرشيفية- من احتفالات لاعبي ريال مدريد مع جماهير الفريق سانتياغو برنابيو بالموسم الماضي 2023-24 (X:realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى داني سيبايوس، لاعب خط وسط ريال مدريد عدة عروض من أجل الرحيل عن صفوف بطل الدوري الإسباني في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويمر الدولي الإسباني سيبايوس بوضعية متقلبة بعض الشيء مع الفريق الملكي، مُنذ الانتقال إليه، إذ لم ينجح في تثبيت أقدامه أساسيًا على مدار السنوات الماضية.

وكان سيبايوس قد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2017، قادمًا من ريال بيتيس، مقابل 15 مليون يورو؛ وقد لعب لمدة موسمين مع ريال مدريد، ثم انتقل إلى أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وفي المواسم التي لعب فيها مع الريال دون الخروج إلى الإعارة، لم يحظَ بفرصة أساسية، سواء مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أو الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي للفريق، في ظل وجود توني كروس ولوكا مودريتش.

وفي الموسم قبل الماضي كان سيبايوس قاب قوسين أو أدنى من الرحيل؛ لكن مع نهاية الموسم نال أكثر من فرصة، وبدأ يلعب شيئًا فشيئًا مع الفريق بالموسم المُنتهي للتو 2023-24، في ظل سياسة التدوير التي يتبعها أنشيلوتي في وسط الميدان.

سيبايوس يتلقى عروضًا جديدة للرحيل عن ريال مدريد

وفي ظل عدم مشاركته أساسيًا، تلقى داني سيبايوس عروضًا مختلفة من أجل الرحيل عن أسوار ملعب "سانتياغو برنابيو" هذا الصيف؛ وفقًا لما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها إن سيبايوس يمتلك عروضًا من أندية تلعب في الدوري الإيطالي وأخرى في الدوري الإسباني إلى جانب الدوري الإنجليزي، فضلًا عن الدوري التركي.

وأضاف التقرير أن الأندية الراغبة في التعاقد مع سيبايوس من إيطاليا و إنجلترا لا تزال غير معروفة، عكس ريال بيتيس الإسباني وبشكتاش التركي، اللذين تردد اسماهما مؤخرًا.

وأوضحت الصحيفة موقف ريال مدريد من بيع سيبايوس (27 عامًا) هذا الصيف، مؤكدة أن بطل دوري أبطال أوروبا لن يُمانع رحيله في حالة وصول عرض مناسب من الناحية المادية.

وينتهي عقد سيبايوس -صاحب 13 مباراة دولية برفقة إسبانيا- مع ريال مدريد في 30 يونيو/حزيران 2027، ولم تتضح معالم مستقبله بعد؛ إذ لم يتحدث إليه النادي حيال البقاء أو الانتقال صوب نادٍ جديد.

يُذكر أنّ سيبايوس في الموسم المُنقضي، خاض مع الفريق الأول للنادي الملكي، 27 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل هدفًا واحدًا وقدّم تمريرتين حاسمتين.

شارك: