بقاعدة الأعوام الـ7.. ريال مدريد يستهدف التعاقد مع إيرلينغ هالاند

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
النرويجي إيرلينغ هالاند هدّاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبقى المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند هدفًا بارزًا لنادي ريال مدريد الإسباني، في سوق الانتقالات، بالرغم من حالة الاستقرار الفني الواضحة، التي يعيشها اللاعب صاحب الـ24 عامًا مع ناديه الحالي، مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2022، قادمًا آنذاك من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 60 مليون يورو، وسرعان ما تمكن الهدّاف النرويجي من فرض نفسه ركيزة "لا غنى عنها" بتشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ويعمل مانشستر سيتي هذه الأيام على تجديد عقده مع هالاند، الذي تُوج في آخر موسمين بلقب هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، برصيد 36 و27 هدفًا على الترتيب.

مع ذلك، ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اسم إيرلينغ هالاند يظل مطروحًا على طاولة ريال مدريد، تمهيدًا لإمكانية التوقيع معه مُستقبلًا.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن وصول هالاند إلى ريال مدريد في وقت قريب يبدو أمرًا مُستبعدًا، خاصةً بعد تعاقد النادي الملكي مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وامتلاك الفريق تشكيلة مُدججة بالأسماء اللامعة في الخط الأمامي.

وأشارت "ماركا" إلى أن اهتمام ريال مدريد بضم هالاند بدأ منذ 5 أعوام، في إطار سياسة النادي القائمة على مراقبة أبرز النجوم الصاعدين ومحاولة استقطابهم.

وعاش نادي العاصمة الإسبانية تجربة مشابهة مع مبابي؛ حيث حاول الريال ضم النجم الفرنسي بدايةً من صيف 2017، قبل أن ينجح في إتمام الصفقة هذا العام، أي بعد مرور 7 أعوام كاملة.

وأوضحت "ماركا" أن قاعدة الأعوام السبعة هذه، قد تتكرر مع إيرلينغ هالاند؛ حيث يمكن لريال مدريد أن يضم نجم مانشستر سيتي بعد عامين من الآن.

إيرلينغ هالاند بدأ موسمه الجديد مع مانشستر سيتي بطريقة قوية

يُذكر أن هالاند بدأ موسمه الجديد (2024-25) مع مانشستر سيتي بطريقة قوية؛ حيث تمكن اللاعب النرويجي من تسجيل 7 أهداف في الجولات الثلاث الأولى من البريميرليغ، ليتصدر ترتيب هدّافي البطولة، بفارق 4 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه.

وبالإضافة إلى ذلك، تُوج هالاند مع السيتي بلقب درع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، عقب الفوز على مانشستر يونايتد بركلات الترجيح، بعد انتهاء المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1.

شارك: