فيروس الفيفا مستمر.. إصابة ثامنة تضرب ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض لاعب جديد في ريال مدريد للإصابة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده بفترة التوقف الدولي الحالية، ويتعلق الأمر بالنجم التركي الصاعد أردا غولر (19 عامًا).

وشارك غولر أساسيًّا في مباراة تركيا ضد ويلز، أمس الجمعة، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم. ونجح لاعب الريال في تقديم مردود مميز، قبل أن يتعرض لإصابة في ربلة الساق، اضطر معها لمغادرة أرضية الميدان عند الدقيقة الـ90.

وغادر غولر ملعب المباراة وهو يعرج، فيما بدت نظرته مقلقة، قبل أن يُشاهَد واضعًا كيسًا من الثلج على ساقة اليسرى، حسب ما أفاد به الموقع الإلكتروني لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وبات غولر رابع لاعب من ريال مدريد يتعرض للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وفيرلاند ميندي، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

وتُعرَف إصابات اللاعبين في فترة التوقف الدولي بـ"فيروس الفيفا". ويشير مراقبون إلى أن الريال يُعد أحد أكثر الأندية المتضررة من هذا الفيروس، بفترة التوقف الحالية.

وإجمالًا، ارتفع عدد اللاعبين المصابين بالفريق الأول لريال مدريد إلى 8، وتضم قائمة هؤلاء المصابين كلًّا من غولر وتشواميني وميندي وميليتاو وإدواردو كامافينغا وجود بيلينغهام ودافيد ألابا وداني سيبايوس.

ويأمل مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، استعادة لاعبيه المصابين في أقرب وقت ممكن، خاصةً أن الفريق الملكي بدأ موسمه الجديد بصورة ضعيفة نسبيًّا.

ريال مدريد وبداية ضعيفة للموسم

وتُوج الريال بلقب كأس السوبر الأوروبي في مستهل موسمه، لكن الفريق اكتفى بتحقيق فوزين فقط، مقابل تعادلين، بالجولات الأربع الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

ومن المُقرر أن يستأنف ريال مدريد منافساته في الدوري، بعد التوقف الدولي، بملاقاة ريال سوسيداد يوم السبت المقبل (14 سبتمبر/ أيلول الجاري)، على أن يدشن النادي مشواره بدوري أبطال أوروبا، عقب ذلك مباشرة؛ باستضافته شتوتغارت الألماني يوم الثلاثاء (17 سبتمبر).

وتُوج الريال الموسم الماضي بثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا. وتأمل كتيبة "اللوس بلانكوس" في الاحتفاظ باللقبين هذا الموسم، خاصةً بعد تعاقد النادي مع المهاجم الفرنسي المميز كيليان مبابي، قادمًا من باريس سان جيرمان، خلال سوق الانتقالات الصيفية المنقضية.

شارك: