صفقات الوداد تحقق رقمًا قياسيًا في الدوري المغربي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
زكرياء غيلان في تدريبات الوداد البيضاوي (X.com/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقت جماهير القلعة الحمراء أخبارًا سارًا بشأن صفقات الوداد في الميركاتو الصيفي 2024، بعد نجاح إدارة النادي بقيادة رئيس النادي الجديد هشام آيت منا، في التعاقد مع مجموعة من اللاعبين.

وحدث تغير كبير في التركيبة البشرية للفريق الأحمر بأزيد من 60 % مقارنة مع الموسم الكروي الماضي، وذلك بعد صفقات الوداد في الميركاتو الصيفي 2024، وكذلك رحيل العديد من اللاعبين في الفترة الماضية، ما يُثير فضول مناصري الفريق الأحمر، لمتابعة فريقهم في أولى مبارياته بالدوري المغربي للمحترفين مع الأسماء الجديدة.

ويأمل مجلس إدارة الوداد الجديد في إعادة الفريق إلى مجده الكروي، بعد موسم كارثي العام الماضي، لم يُتوج خلاله الوداد بأي لقب، وفشل أيضا في تحقيق مركز مؤهل إلى البطولات الأفريقية.

صفقات الوداد في الميركاتو الصيفي 2024.. أسماء عديدة تنضم إلى الفريق

تعد صفقات الوداد البيضاوي في الميركاتو الصيفي 2024 الأكبر في الدوري المغربي حتى الآن، بعدما نجح مجلس إدارة النادي في رفع عقوبة المنع من التعاقدات.

حسم الوداد تعاقده مع اللاعب نسيم الشادلي حتى عام 2026 قادمًا من لوهافر الفرنسي مجانًا مع نسبة من بيعه مستقبلًا، و الجناح زكرياء غيلان خريج مدرسة برشلونة (22 سنة).

وتعاقد الفريق الأحمر مع اللاعب الموهوب البرازيلي بيدرينهو (20 عامًا) لمدة 4 سنوات، قادمًا من كورينثيانز البرازيلي، والجناح كاسيوس ميلولا (23 عامًا) من تورنتو إف سي الكندي، على سبيل الإعارة حتى 31 يوليو 2025. وسيكون لنادي الوداد خيار شراء عقد مايولا بشكلٍ دائم في نهاية فترة الإعارة.

صفقات الوداد في الميركاتو الصيفي 2024 شملت أيضًا الظهير الأيسر زكرياء نسيك من المغرب الفاسي، والمدافع أيمن الديراني من اتحاد تواركة، كما تعاقد الفريق أيضًا مع حمزة الساخي من أجاكسيو الفرنسي، في صفقة انتقال حر، وجواد خلوق من النادي المكناسي.

الوداد تعاقد كذلك مع حارس المرمى عبد العالي المحمدي من دوري الدرجة الأولى السعودي، ونبيل مرموق من أنورثوسيس اليوناني، ومحمد مفيد من الجيش الملكي ومحمد الرايحي ووليد ناسي من ديجون الفرنسي، كما يقترب الفريق أيضًا من التعاقد مع المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل من ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

شارك: