خلاف حول العقد يُهدد تعاقد الوداد مع "خليفة" يحيى جبران

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-17
فريق الوداد الرياضي خلال تقديم لاعبيه الجدد لموسم 2024 - 2025 (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي، برئاسة هشام آيت منا، إلى اتفاق مع ممثل اللاعب الدولي البوليفي راميرو فاكا، للتعاقد معه قبل نهاية الميركاتو الصيفي في الدوري المغربي.

رغم تعاقده مع 17 لاعبًا في الميركاتو الصيفي الأخير، يرغب وداد الأمة في التعاقد مع لاعبين آخرين، قبل 19 من سبتمبر الجاري، موعد نهاية الميركاتو الصيفي بالمغرب.

اتفق الفريق البيضاوي مع ممثل البوليفي راميرو فاكا لاعب نادي بوليفار المحلي على انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق "الأحمر"، لكن خلافًا حول مدة العقد يُهدد نجاح الصفقة.

الوداد يرغب في شراء عقد اللاعب

أشار مصدر مطلع في تصريح لموقع "winwin"، أن وكيل أعمال اللاعب وناديه اقترحا انتقاله للوداد بنظام الإعارة لموسم واحد، دون بند خيار الشراء، لكن رئيس الفريق المغربي رفض مقترح ممثل اللاعب البوليفي وناديه، مطالبًا بضرورة التعاقد معه بصفة نهائية أو إغلاق المفاوضات بينهما. 

ويشغل البوليفي راميرو فاكا البالغ من العمر 25 عامًا مركز وسط ميدان متعدد الاختصاصات، مع تميزه بإتقان الأدوار الهجومية، ويرى فيه مسؤولو نادي الوداد، اللاعب الذي يمكنه تعويض رحيل القائد يحيى جبران المنتقل إلى نادي الكويت الكويتي.

ومنح النادي الودادي اللاعب البوليفي راميرو فاكا وممثله ومسؤولي نادي بوليفار 24 ساعة، لاتخاذ القرار النهائي بشأن بيع عقد اللاعب. وكان هشام آيت منا، رئيس النادي، قد أكد بعد نهاية مباراة فريقه ضد المغرب التطواني، السبت الماضي، أن فريقه سينهي الميركاتو الصيفي الحالي بالتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة، لتقوية صفوف الفريق الأحمر الذي غادره 26 لاعبًا في الصيف الحالي.

ويطمح النادي من خلال هذا الكم الهائل من الصفقات إلى إعادة ترتيب أوراق فريق كرة القدم لاستعادة مكانته محليًا وأفريقيًا، ليعود إلى منصات التتويج سريعًا.

شارك: