رولاني موكوينا يقترح مدافع الرجاء السابق على إدارة الوداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي، جولته الأخيرة في البرازيل مع رئيس مجلس الإدارة هشام آيت منا.

اختار موكوينا البرازيل للتعاقد مع لاعبين جدد يعرفهم من قبل، لتعزيز التركيبة البشرية للفريق الودادي، قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

يُراهن جمهور الفريق "الأحمر" على خبرة رولاني موكوينا في الملاعب الأفريقية، بعد الإنجازات التي حققها مع فريقه السابق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وذلك لإعادة الوداد إلى سكة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

موكوينا اقترح مدافعًا سابقًا لنادي الرجاء الرياضي على مجلس إدارة الوداد البيضاوي، لمعرفته الكبيرة بمقوماته وإمكانياته الدفاعية.

رولاني موكوينا يرغب في حسم صفقة جديدة

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن رولاني موكوينا، تحدث مع مسؤولي الوداد عن المدافع المغربي عبد المنعم بوطويل، لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

أبرز المصدر أن مدرب الوداد معجب باللاعب بوطويل الذي يعرفه جيدًا، ويعتبره من اللاعبين الذين سيُقدمون إضافة خاصة للخط الدفاعي للوداد، إذا ما نجحت الإدارة في التعاقد معه.

وأفاد بأن رولاني موكوينا تواصل مع بوطويل مبدئيًا للتعاقد معه في الوداد البيضاوي، لكن إدارة النادي الجنوب أفريقي ترفض السماح للمدافع المغربي بالرحيل.

وسيقوم مجلس إدارة الوداد بمحاولات من أجل التعاقد مع عبد المنعم بوطويل اللاعب السابق للرجاء البيضاوي والجيش الملكي وشباب المحمدية في الدوري المغربي، والذي لعب في الدوري البلجيكي قبل أعوام لنادي سانت جيلواز.

وأوضح المصدر أن رئيس الوداد البيضاوي، التقى اللاعب البرازيلي الواعد بيدرينهو لاعب رديف نادي كورينثيانز، مشيرًا إلى أن موكوينا يعرف اللاعب جيدًا، بعدما تحصل على جميع المعطيات الخاصة به، عن طريق أحد أصدقائه من المدربين البرازيلين، وطلب من رئيس النادي أن يُضاعف مجهوداته لاستقطابه.

شارك: